حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16771

موقع المسار يهاجم سرايا ويتهمنا بمجاملة الحكومة

موقع المسار يهاجم سرايا ويتهمنا بمجاملة الحكومة

موقع المسار يهاجم سرايا ويتهمنا بمجاملة الحكومة

13-09-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سريا – يبدو أن المالك الجديد لموقع المسار الالكتروني بداء يبحث عن شهرة سريعة لتحصيل مكاسب إعلامية تؤهله للقفز على عديد من المواقع الالكترونية ويبدو أن موقع المسار لم يجد وسيلة غير مهاجمة موقع بحجم موقع سرايا الذي كان من أول الداعمين لموقع المسار حين انطلق قبل "6 " أشهر .

 

أدارة "سرايا" فوجئت بقيام موقع المسار الزميل اتهامنا بأننا دخلنا بوتقة حكومة المهندس نادر الذهبي وأننا نمتنع عن نشر التقارير الناقدة للحكومة وهو أمر يبدو إن موقع المسار لم يدركه خاصة إن الزملاء في المسار وعلى ما يبدو بأنهم يفتقدون إلى الحس الالكتروني والخبرة العملية التي تؤهلهم عبر البحث في زاوية الأرشيف لموقع "سرايا" للاطلاع على عشرات التقارير الجريئة التي نشرتها "سرايا" تباعا حول حكومة المهندس نادر الذهبي .

 

ويمكن لأي قارئ الاطلاع على عشرات المقالات التي انهالت بالنقد على هذه الحكومة والتي حملت عناوين لم تستطع مواقع زميلة حملها ووضعها في واجهة العناوين الرئيسة للموقع .

 

عموما نتمنى لموقع المسار التوفيق بالبحث عن الشهرة السريعة التي   يبتغيها ونقول له بان "سرايا" ستبقى نبض الشارع الأردني حتى ولو غادرت بروحها لتسجل رسميا خارج حدود الوطن .

 

ونريد في نهاية الحديث أن نزف لموقع المسار الزميل أن موقع "سرايا " خرج ألان إلى العالمية عبر منافسة المواقع المشهورة عالميا وسيلمس خلال الشهرين القادمين تغيرا في نمط التقارير التي تنشر على سرايا والتي ستحمل جرأة غير مسبوقة يعززها أكثر من عشرة مراسلين صحفيين موزعين بين رام الله وغزة والإمارات ومصر ولبنان والعراق وسوريا والسعودية وقطر والبحرين ونيويورك وأوكلاهوما ولندن ، حيث سيمنح هؤلاء فرصة نشر تقارير تنافس التقارير العالمية التي تنشر على مواقع إعلامية زميلة ، خاصة أن موقع "سرايا" أصبح الان مسجلا في احدى العواصم الغربية منذ أكثر من 3 أشهر ولن يكون خاضعا لأي قوانين محلية .   
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16771
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-09-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم