حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 52728

تنافس بين صدور المطربات على الذهب!

تنافس بين صدور المطربات على الذهب!

تنافس بين صدور المطربات على الذهب!

20-04-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

سرايا – عن القدس العربي-  بعد دعايات حفاظات النساء اولويز وحفاظات الاطفال، والاعلان لشركة كوكا كولا وجدت شركات الذهب ضالتها باستخدام صدور بعض المطربات العربيات منصات لاطلاق مبتكراتها من الذهب وتصميماته.

فبعد ان حازت المطربة اللبنانية أليسا علي السبق باعتمادها من مجلس الذهب العالمي في دبي سفيرة للذهب العام الماضي بعد اقصائها لمواطنتها امل حجازي واعلانها لطوق لازوردي تلألأ علي صدرها العامر، ولسان حالها يقول لازوردي وحده بكملني ، سرعان ما اكتشفت هيفاء ان ابنة بلدها ليست افضل منها او ابرز منها صدرا، فعملت جاهدة علي تذهيب نفسها، وكان لها ما ارادت، وتم إطلاق لقب أميرة المجوهرات عليها في صفقة مماثلة، وهذا ما اوغر صدر نانسي التي رأت ان صدري اليسا وهيفاء ليسا اجدر بنيل لمعان الذهب، وحتي ولو كان فان التطور لم يترك شيئا بحاله، عملا بمبدأ ما في شي بظل صغير كله راح يكبر .

ولحق عنق الحسناء اللبنانية الثالثة نانسي عجرم باعناق مواطناتها فتم اختيارها وبنفس الشكل من قبل مجلس الذهب العالمي (داماس) لتكون نجمة حملته الإعلانية تحت عنوان فرفشة ذهب الشباب ، وظهرت نانسي في الحملة الإعلانية تتحلي بافخر أنواع الذهب والمجوهرات علي صدرها وذراعيها واذنيها وأصابع يديها ايضا.

وعلي وقع ما يخطف الابصار، فالتنافس كذلك الان علي اشده بين رولي سعد ودومنيك حوراني ومي حريري التي تحضّر لمجوهرات تحمل اسمها وتوقيعها، وافتتحت متجرا للمجوهرات في الكويت، و(ما حد احسن من حد).

بينما كان اخر الواصلين المطربة المصرية آمال ماهر التي انضمت اخيرا لاحدي ماركات الذهب العالمية باغنية عنوانها انا بعدك .

وهكذا أصبحت آمال ماهر المطربة المصرية الوحيدة التي انضمت لهذه القائمة بعد حسناوات لبنان الثلاث ومن المنتظر انضمام مطربات أخريات للقائمة، ربما من سورية والخليج والمغرب العربي، فمن يكن يا تري، وأي الصدور العاجية ترشحون، خاصة بعد ان تجاوزت اونصة الذهب ألف دولار؟!


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 52728
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-04-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم