حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13950

"مصالحة نهائية" بين فضل شاكر وراغب علامة

"مصالحة نهائية" بين فضل شاكر وراغب علامة

"مصالحة نهائية" بين فضل شاكر وراغب علامة

09-09-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تمت في بيروت الاثنين عقد مصالحة بين المطربين فضل شاكر وراغب علامة، الذين نشب بينهما خلاف في الفترة الأخيرة على خلفية تصريحات لعلامة هاجم فيها أصول الفنان فضل شاكر الفلسطينية.

 

وقال مكتب الفنان فضل شاكر في بيان تلقى "الملف نت" نسخة منه مايلي:

 

تحيّة تقدير وإجلال واكبار من هذا الوطن

 

بإسم محبي الفنان فضل شاكر

 

لأنهما يؤمنان بأن دور الفنان هو اللقاء وليس الفرقة، وبأن رسالة الفن هي الوحدة وليس الانقسام، رفض كلّ من معالي الوزيرة السيدة بهيّة الحريري وقائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي، رؤية نجمين مختلفين ومتباعدين (فضل شاكر وراغب علامة)   في بلد هو منقسم بالأساس رغم أنه الوطن الرسالة، الذي لم يصدّر للعالم سوى الحضارة وحبّ السلام والثقافة والفن.

 

ونحن بإسم جمهور الفنان فضل شاكر وكل محبّيه، وباسمه هو شخصياً، نجد أنفسنا عاجزين عن التعبير ولا نملك سوى تحيّة شكر نقدّمها من القلب بعد أن ألهيناهما بخلافاتنا وسط انشغالهما باهتمامات هي أكبر من حجم هذا الوطن نظراً للمسوؤليات الملقاة على عاتق كلّ واحد منهما.

 

هذه التحية ليست للشكر فقط، بل هي عربون محبة وتقدير نظراً للمساعي الحميدة التي بذلاها لإحلال المصالحة النهائية بين النجمين فضل شاكر وراغب علامة، والتي ترافقت مع أيام شهر رمضان المبارك ونظراً إلى إصرارهما على طيّ صفحة الخلاف بشكل نهائي إن شاء الله بين شاكر وعلامة على أمل أن تزول كلّ الأجواء المشحونة ليس فقط في الفن، بل على كامل مساحة هذا الوطن.

 

 

 

وفي ما يلي نصّ البيان الرسمي بخصوص الخلاف مع علامة:

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين (صدق الله العظيم)

 

بعد تدخل المخلصين والحريصين من أصدقاء الطرفين، وانسجاماً مع ما يحمله هذا الشهر الفضيل من معاني التسامح والمغفره وتنقية النفوس، نعلن أن الفنان فضل شاكر يعتبر كل ما صدر سابقاً بحق الزميل النجم راغب علامة مجرد سوء فهم عابر تحكمت بة لحظة غضب وقدمت صورة غير لائقة امام جمهورنا ومسيرتنا الفنية.

 

لذا نعلن سحب جميع البيانات الصادرة منا والتي لا تمت له بصلة وطي هذه الصفحة والعوده الى ما سلف من علاقه طيبة تربطنا معه، مؤكدين على احترامنا لمسيرة الفنان راغب علامة وشقيقة خضر علامة، ودعمه للقضية العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، راجين من المولى عز وجل أن يكون شهر رمضان المبارك شهر تتطهر فيه النفوس من كل شائبة وذنب، وختامه اصلاح ومغفرة وتسامح.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13950
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-09-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم