حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34904

صباح .. أشعر بالذنب تجاه ابنتي من كثرة أزواجي

صباح .. أشعر بالذنب تجاه ابنتي من كثرة أزواجي

 صباح .. أشعر بالذنب تجاه ابنتي من كثرة أزواجي

08-09-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - التقت لميس الحديدي بالمطربة اللبنانية "صباح" في لبنان في برنامجها "فيش وتشبيه" وكعادتها ظهرت الصبوحة أنيقة وهي ترتدي فستانا غريبا وأنيقا عبارة عن قشر سمك ملون وقالت أنه هدية من معجب وأنها أنبهرت به حينما رأته وقررت أن ترتديه في أول لقاء تليفزيوني لها.

 

أعيش في فندق

 

أكدت صباح خبر بيعها لبيتها مشيرة إلى أن العرب قاطعوها لمدة خمس سنوات بعد أن غنت مع ماركو ماسيس في حفل بباريس ، واضطرت لبيع بيتها لاحتياجها للفلوس وتنازلت عن شقتها لأبنها صباح وقالت: نعم بعت بيتي لأني لا أريد العزلة والوحدة وفضلت أن أعيش في فندق كي أشعر بأني موجودة مع الناس، لأني بحب الدنيا وأحب أعيش وسط الناس ولا أخاف من الموت أبداً لأن كل إنسان سيموت في وقته ولا مفر من الموت .

 

تضيف صباح: الرئيس الليبي العقيد معمر القذافي عندما علم بأني بعت بيتي أرسل من يقول لي: اختاري البيت الذي تحبيه وأنا سأشتريه لك، وشكرته وشعرت بسعادة لأني محبوبة وهناك من يهتم بي، ولكني فضلت الفندق ويعيش معي روبير غريب وهو مصفف شعري وهو مثل ابني وأيضاً بنات أختي يترددن علي وهويدا وابني يعيشون في أمريكا ويزورونني كل فترة، ولكن هويدا لا تحب الشرق وفضلت أمريكا عن لبنان .

 

أضافت الصبوحة "حسب تعبير لميس": المسكينة هويدا ابنتي أصابتها عقدة من كثرة زيجاتي فرفضت الزواج وكنت أتمنى أن أرى أبنائها مثل أبناء ابني صباح وأشعر بالذنب تجاهها.

 

 مغنيات البانيو

 

وعن رأيها في أهل المغنى الآن قالت الشحرورة: أنا أحب صوت شيرين ولها لون جديد وإحساس حلو وأعشق صوت أصالة ولكني لا أحب المطربات اللاتي يظهرن بقمصان النوم أو في البانيو وفي حجرات النوم فهذا ليس فن.

 

كشفت صباح أن الملحن رياض السنباطي كان لا يحب صوتها وقال أنها لا تصلح كمطربة أول ما استمع إليها وقالت: بكيت كثيراً، ولكن صرنا أصدقاء بعد ذلك.

 

لم أخن رشدي أباظة

 

نفت الصبوحة أن تكون قد خانت أزواجها وخاصة الفنان رشدي أباظة ، وقالت: لم أخنه أبداً، وكنت في المغرب وكان الفنان عبد السلام النابلسي معي   وخرج معي الأمير الحسن ليفرجني على المغرب وجمال المدينة ولكني لم أخن رشدي معه، وأطلقت هذه الشائعة لأني كنت أريد الطلاق منه .

 

وعن سبب الطلاق قالت: كل الصحف هاجمتني لأني تزوجت رشدي وهو متزوج من سامية جمال وشعرت بأني أخطأت في حقها فطلبت منه الطلاق ورفض في البداية لهذا أصطنعت تمثيلية الخيانة كي أطلق منه ولكني لم أخنه أبداً، ورشدي كان عصبي وكان يشرب الخمر فلم أشعر بأنه من السهل أن أكمل معه حياتي رغم حبي الكبير له، وشعرت بحزن عميق عندما توفى .

 

أزواجي خانوني

 


تحدثت الصبوحة عن أزواجها السبعة وقالت عن أول أزواجها نجيب الشماس والد صباح ابنها بأنه عذبها كثيراً بالغيرة عليها لأنه كان أكبر منها بعشرين سنة، وعن عازف الكمان أنور منسي والد هويدا بأنه خانها، وقالت أن زوجها الثالث مذيع البرامج الدينية أحمد فراج   كان أفضل أزواجها ولم يخنها وكان متدين ويبكي حينما يصلي ولكنه طلب منها أن تعتزل الفن بعد أن قدم برنامج نور على نور فرفضت وكان رفضها سبب الطلاق ولكنها تكن له احترام كبير لأنه أكثر زوج كان يحترمها ولم يكذب عليها ولم يخنها مثل باقي أزواجها.

 

أضافت الصبوحة بأنها تعذبت بخيانة أزواجها لها وكانت تلقي بحقائب ملابسهم عند البواب عندما تعلم بخيانتهم لها ، ومنهم فادي لبنان رغم أنه أكثر زوج عاش معها مدة 17عام لكنه خانها، ونفت الصبوحة أن تكون قد تزوجت من ملك جمال لبنان عمر محيو وقالت: كنت معجبة به كابني ولكني لم أتزوجه .

 

حبيت حليم

 

كشفت الصبوحة عن أسرار كثيرة في حياتها وقالت عن أول حب في حياتها كان من ولي عهد الكويت وكان يريد أن يتزوجها لكنها رفضت حتى تستكمل مسيرتها الفنية، وقالت بعد ذلك أحببت رئيس وزراء مصر في عهد الرئيس السادات ولكني سأحتفظ باسمه ، كما كشفت أنها أحبت الفنان عبد الحليم حافظ بعد أن التقت به في فيلم "شارع الحب"، ولكننا صرنا أصدقاء، ونفت أن تكون قد أحبت فريد الأطرش وقالت كان صديق وفي جداً وكان يحب شادية وكنت مرسال الغرام بينهما، وعن أصدقائها قالت: أحب فاتن حمامة وهى صديقتي والراحلة سعاد حسني كنت أحبها جداً وأيضاً أحب مريم فخر الدين وهى طيبة جداً.

 


سحر عيونك يا

 

كشفت الصبوحة أنها غنت للرئيس المصري جمال عبد الناصر في إحدى الحفلات أغنية "سحر عيونك يا " ورفض جلال معوض إذاعة الأغنية في الراديو ولكن بأمر من الرئيس تم إذاعتها، وتحدثت عن علاقتها الوطيدة بالرئيس السادات وزوجته السيدة جيهان السادات.

 

تحدثت الصبوحة عن أهم فيلم لها وقالت: هو"ليلة بكى فيها القمر" لأنه نجح نجاحا كبيرا، وحول ما إذا كانت قصته قد حدثت معها في الحقيقة   قالت: نعم كان زوجي وسيم طبارة أحد أزواجي الذين خانوني مع امرأة فرنسية وضبطته وهو يخونني وكانت الأحداث مشابهة للفيلم.

 

وعن أكثر موقف تأثرت به   قالت:   بكيت على مسرح اللاذقية لأني حينما دخلت وقف الجمهور وصفق لي بشدة وحرارة جعلتني أبكي . وختمت صباح الحوار بأغنية "عاشقة وغلبانة والنبي"


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 34904
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-09-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم