حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10116

برشلونة يواصل نزيف النقاط بالتعادل أمام اسبانيول في دوري اسبانيا

برشلونة يواصل نزيف النقاط بالتعادل أمام اسبانيول في دوري اسبانيا

برشلونة يواصل نزيف النقاط بالتعادل أمام اسبانيول في دوري اسبانيا

19-04-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - وكالات   - واصل برشلونة نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه وجاره اسبانيول صفر-صفر في دربي كاتالونيا اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وهي المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها برشلونة في تحقيق الفوز، فهو لم يذق طعم الانتصار في الدوري منذ تغلبه على بلد الوليد 4-1 على استاد نوكامب في المرحلة التاسعة والعشرين في 23 آذار/مارس الماضي، حيث خسر بعدها امام مضيفه اشبيلية 2-3 وتعادل مع ضيفه خيتافي صفر-صفر ومضيفه ريكرياتيفو هويلفا 2-2.

 

واكتفى برشلونة الذي تنتظره مباراة ساخنة الاربعاء المقبل على استاد نوكامب امام مانشستر يونايتد الانكليزي في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا، بتعزيز موقعه في المركز الثاني برصيد 61 نقطة فازادت مهمته في المنافسة على لقب الليغا صعوبة حيث يتخلف بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر وحامل اللقب والذي يملك فرصة توسيع الفارق بينهما الى 11 نقطة في حال فوزه على مضيفه راسينغ سانتاندر غدا الاحد في ختام المرحلة.

 

 

كما ان برشلونة بات مهددا بالتخلي عن المركز الثاني لصالح فياريال في حال فوز الاخير على ضيفه بلد الوليد غدا. وفرض برشلونة سيطرته على مجريات المباراة وكانت له الافضلية في اغلب فتراتها بيد ان مهاجميه فشلوا في ترجمة الفرص الى اهداف كما ان القائم حرمه من 3 اهداف محققة بالاضافة الى تألق حارس مرمى اسبانيول الدولي الكاميروني ادريس كاميني.

 

وانعش بيتيس اشبيلية اماله في البقاء في الدرجة الاولى بفوزه الثمين على مضيفه اتلتيكو مدريد بثلاثة اهداف لخوان خواندي (15) وفرانشيسكو مينوز خيسكو (49) وخيسوس كابي (66) مقابل هدف للارجنتيني سيرجيو اغيرو (26) رافعا رصيده الى 15 هدفا.

 

وحذا سرقسطة حذو بيتيس بفوزه الكبير على ريكرياتيفو هويلفا بثلاثة اهداف لسيرجيو غارسيا (2) والبرازيلي ريكاردو اوليفيرا (21 و78) رافعا رصيده الى 13 هدفا هذا الموسم.

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10116
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-04-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم