حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20743

مورينيو: سأعود إلى الإنتر، و لا أحد فاز أكثر مني في العقد الأخير

مورينيو: سأعود إلى الإنتر، و لا أحد فاز أكثر مني في العقد الأخير

مورينيو: سأعود إلى الإنتر، و لا أحد فاز أكثر مني في العقد الأخير

03-04-2012 07:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكَّد جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد مرة أخرى أنه عازم على العودة إلى الإنتر في مرحلة ما من المستقبل، لكنه أوضح كذلك أنه لا ينوي ترك النادي الملكي الإسباني قبل نهاية عقده في صيف عام 2014.
 
و كان مورينيو قد درب الإنتر بين عامي 2008 و 2010، و قد حقق في العام الأخير ثلاثية الدوري الإيطالي، كأس إيطاليا و دوري أبطال أوروبا قبل الانتقال إلى صفوف الميرينجي.
 
و خلال مقابلة مطولة مع صحيفة إل كورييري ديلَّا سيرا، صرَّح مورينيو قائلًا "أنا أكبر مشجعي الإنتر. هذا النادي هو بيتي و سأعود إليه بالتأكيد. متى؟ لا يوجد ما اقوله عن مستقبلي الآن. لا يزال لدي عامان في عقدي مع الريال و لم أقل أبدًا أنني لن أبقى في مدريد".
 
كما أكَّد مدرب تشيلسي الاسبق أن الناس يتذكرون فقط الانتصارات، مشددًا على عدم وجود مدرب فاز بألقاب أكثر منه خلال العقد الأخير عبر قوله "في آخر عشر سنوات لا أحد فاز بما فزت به من ألقاب".
 
"من المستحيل أن تفوز دائمًا لكنك تصنع التاريخ إذا استطعت الفوز بالألقاب بانتظام. الناس لا يتذكرون ما حدث، بل يتذكرون من فاز و لذا إذا وُجِدَت الفرصة للفوز عليك أن تستغلها و تفوز مجددًا، و مجددًا".
 
و رغم كونه من أنجح مدربي كرة القدم في التاريخ، ما زال صاحب الـ 49 عامًا يحلم بالمزيد من الإنجازات الاستثنائية مع ريال مدريد و المنتخب البرتغالي الذي قيل في عام 2010 أنه مرشح لتدريبه بعد كأس العالم آنذاك.
 
حيث قال "لدي ثلاثة أهداف: أريد أن أكون أول مدرب يفوز بدوري الأبطال مع ثلاث فرق مختلفة، أريد أن أفوز ببطولة الدوري في أصعب ثلاث منافسات محلية في أوروبا (إنجلترا، إسبانيا و إيطاليا) و أريد خلال بضع سنوات أن أكون أول من يفوز بشيء مهم مع المنتخب البرتغالي".
جول.كوم


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20743
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-04-2012 07:46 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم