حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6474

نجوم هوليوود: الزواج والأسرة أهم من الأضواء

نجوم هوليوود: الزواج والأسرة أهم من الأضواء

 نجوم هوليوود: الزواج والأسرة أهم من الأضواء

18-08-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - على الرغم من اهتمامهم بتحقيق إنجازاتهم الفنية وزيادة شهرتهم أكثر وأكثر إلا أنه يبدو أن هناك أمور أهم عندهم تتعلق بتحقيق الأستقرار العاطفي الذي يضمن لهم حياة مستقرة بعيدة عن أضواء الكاميرات وصخب النجومية.

 

أحدث النجمات التي أعترفت مؤخرأً بأنها أصبحت تعيش حياة سعيدة كانت ليلي ألين التى أكدت بعدما عثرت على حبيبها عازف الجيتار ويد أوتس عضو في فريق الروك الأميركي "ذا فيرجينز"و بعد أن أكدت في أكثر من حوار أنها تسعى للعثور على صديق، حيث شوهدت ليلي أكثر من مرة   مع ويد في وضع رومانسي بالعاصمة اليابانية .

 

يأتي ذلك بعد حياة مملة عاشتها ليلى أكدت خلالها أنها تكره نفسها كونها عزباء، وأنها تحتاج لرجل في حياتها، وتكره الظهور في المناسبات من دون رجل، مضيفة إنها تريد رجلا يمسك بيدها عندما تسير على البساط الأحمر في الحفلات التي تحضرها.

 

وهناك النجمة كيلي كلاركسون التي لا تزال تبحث عن الرجل المناسب لتتزوجه مؤكدة أكثر من مرة أنها لا تريد الأرتباط برجل متزوج من أخرى ولا تريد الارتباط بأحد من داخل الوسط الفني لأنها تعرف جيداً أن الحياة الفنية سوف تشغل علاقتهما.

 

أضافت: أنا لا أعرف ما إذا كنت أستطيع أن أعيش مع شخصية معروفة، فأنا أفضل الارتباط بشخص يعمل في وظيفة عادية.

 

أما بالنسبة للنجمة الجنوب إفريقية شارليز ثيرون المتزوجة من الممثل الأيرلندي ستوارت تاونساند التي ترى أن استقرار حياتها الأسرية مع زوجها   أفضل من حياتها الفنية بكثير مؤكدة أنها تريد أن تنجب 5 صبيان وتقوم بتربيتهم حيث ترى أن الحياة الأسرية في ظل وجود أطفال أفضل من تواجدها أمام عدسات المصورين بلا جدوى .  

 

أما النجمة سكارلت جوهانسون التي أعلنت أنها أتخذت قراراً بمشاركة زوجها الكندي ريان رينولدز بالإمتناع عن الحديث في المنزل من أجل أن يسعدا بحياتهما بعيداً عن مشاكل العمل.

 

يقول رينولدز: إننا نفضل أن نكون أنفسنا داخل المنزل فليس هناك منافسة بيننا، ولا نريد التحدث عن عملنا وهما يسيران في ذلك على نهج المخرج البريطاني سام مينديز، وزوجته الممثلة البريطانية الشهيرة كيت وينسلت، اللذين لا يخرجان عن هذا الخط، إلا حينما يشتركان في عمل واحد.

 

أما الممثلة ساندرا بولوك فأعلنت عشقها للرجل حيث تجد أن ركوع المرأه أمام الرجل ليس له علاقة بالإذلال كما يرى البعض بل له علاقة بالحب والتقدير واضافت أن   ضرب الرجل للمرأة يعد نوعا من المشاجرة فقط وليس له علاقة   بالعنف.

 

ولم تكن أمنيات النجمات فقط   بحياة مستقرة بل هناك النجم البريطاني جود لو الذي صرح بأنه يخشى حياة العزوبية وأنه لا يرغب في أن يمضي باقي عمره وحيدا، مشيرا إلى أنه يأمل في أن يلتقي يوما ما بفتاة أحلامه .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6474
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-08-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم