حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14892

العقبة: موظفو الصوامع يواصلون إضرابهم والشركة ترفض مطالبهم

العقبة: موظفو الصوامع يواصلون إضرابهم والشركة ترفض مطالبهم

العقبة: موظفو الصوامع يواصلون إضرابهم والشركة ترفض مطالبهم

04-02-2012 09:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – العقبة – واصل عمال وموظفو مجمع صوامع حبوب العقبة اعتصامهم المفتوح لليوم الخامس عشر على التوالي احتجاجاً على عدم تلبية مطالبهم.
 
وقال الموظفون إن الشركة تنتهج سياسة المماطلة والعناد والتهديد، مشيرين إلى أن أبرز مطالبهم تتمثل بصرف بدل سكن أسوة بزملائهم بمحافظة العقبة و تعديل المسميات الوظيفية (مأمور خدمات) حسب ما تم الاتفاق عليه بمجلس النواب شفهيا العام الماضي والالتزام بذلك أمام لجنة العمل النيابية و تنفيذ ما جاء بالاتفاقية الموقعة مع رئيس مجلس النواب بشهر نيسان (ابريل) العام الماضي والتي تتضمن الالتزام بصرف مبلغ (50) دينارا علاوة موقع لموظفي مجمع العقبة واحتساب نهاية خدمة الموظف على الراتب الإجمالي وليس الراتب الأساسي وصرف وفر البواخر لمجمع العقبة.
 
وأكد المعتصمون أنهم ماضون في اعتصامهم المفتوح لحين إرجاع حقوقهم المهضومة، فيما تقول الإدارة العامة بان اعتصامهم غير قانوني .
 
وأضاف العمال والموظفون أن اعتصامهم سيأخذ أجراءاته التصعيدية خلال الأيام القادمة ابتداءا من الاعتصام عند مقر الإدارة العامة عند الدوار السابع ومن ثم مجلس النواب ومن ثم مجلس الوزراء ، وألقى المعتصمون مسؤولية تأخير قوت المواطن الأردني على الادارة العامة ، حيث بينوا أن مطالبهم عرضت على الإدارة منذ العام 2008 ولغاية الآن لم تنفذ والتي من أبرزها المطالبة بصعوبة العمل و تعطى لأشخاص محسوبين على الإدارة ويحرم منها الفنيون والمشغليين الذين يعملون في المواقع الخطرة حسب تعبيرهم ، بالاضافة الى بدل الغربة والارتفاعات العالية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14892
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-02-2012 09:35 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم