حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 37551

ليلى علوى: لا أعلم شيئا عن مهند

ليلى علوى: لا أعلم شيئا عن مهند

ليلى علوى: لا أعلم شيئا عن مهند

21-07-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 مسلسلها الجديد على MBC

      

سرايا - نفت الفنانة "ليلي علوي" ما تردد عن مشاركتها بعد رمضان في مسلسل "ملف خاص جداً" أمام الممثل التركي "كيفانش تاتيلونغ" المعروف باسم "مهند" وقالت أنها لا تعرف شيئاً عن هذا المشروع وأنها متفرغة حالياً لتصوير مسلسل "مجنون ليلي" وستتابع عرض العمل في رمضان ثم تقرر بعد العيد خطوتها الفنية المقبلة والتي ستكون في أغلب الأحوال فيلم سينمائي جديد.

 

تتواجد "ليلي علوي" حالياً في منطقة "مصر الجديدة" لتصوير مشاهد شقة الدكتورة "ليلي سلام" والتي تشارك فيها الفنانة "ليلي طاهر" في شخصية والدتها، وكانت "ليلي علوي" أقامت لمدة ثلاثة أسابيع بشكل يومي في مستشفى دار المنى للعلاج الطبيعي لتصوير معظم المشاهد التي تجمعها ببطل المسلسل الفنان "خالد أبو النجا" ، ويشارك في هذه المشاهد "أشرف زكي" و"جيهان فاضل" و"يوسف فوزي" .

 

كما تواصل المخرجة "مريم عزت أبو عوف" مونتاج حلقات "هالة والمستخبي" بعد انتهاء تصوير كل المشاهد ليكون كلا المسلسلين جاهزاً للعرض قبل رمضان بفترة كافية، فيما تجهز الشركة المنتجة للمسلسل حملة دعائية ضخمة تناسب حجم العمل والنجوم المشاركين فيه .

 

من جهة أخرى حصلت قناة MBC على حق العرض الأول على مستوى الخليج للمسلسل وبذلك تنضم إلى التلفزيون المصري ونايل دراما ودريم التى اشترت حق عرضه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37551
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-07-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم