حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10080

شكوى امام وزير المياه

شكوى امام وزير المياه

شكوى امام وزير المياه

15-12-2011 06:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- اشتكى سكان منطقة راس الجبل في بلدة باعون التابعة لمحافظة عجلون من ان المنطقة لاتزال تعاني من البنية التحتية الغير متوفرة لايصال المياه.
 
واشار الاهالي الى ان المنطقة تشهد نشاطا سكانيا حيويا اضافة الى انها منطقة مطلة على موقع مار الياس الاثري حيث تعتبر هذه المنطقة ممرا طبيعيا ضمن مسار درب العيون السياحي والذي اعتمدته وزارة السياحة الاردنية قبل عدة سنوات وعدم توفر هذه الخدمات ثؤثر سلبا على النشاط السياحي للمنطقة.
 
 
وحسب الاهالي انهم تقدموا الى مديرية اقليم الشمال وسلطة مياه عجلون بعدة طلبات الا ان الحجة كانت بان المنطقة تقع خارج التنظيم وذلك ليس مبررا اذ ان كافة الخدمات في تلك المنطقة متوفرة باستثناء المياه علما ايضا بان الشارع المؤدي الى تلك المنطقة هو شارع منظم لغايات ايصال الخدمات بسعة 12 م ومصدق نهائي.
 
 
 لذا نناشد معالي وزير المياه المحترم بايلاء هذه المنطقة اهمية خاصة بالنظر لما تقدم ولكم جزيل الشكر لا سيما ونحن على اعتاب العقد الثاني من الالفية الثانية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10080
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-12-2011 06:08 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم