سرايا - يتقدم أسامة البزاري بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى الأخ العزيز صهيب الديري بمناسبة قدوم المولود الجديد (جود)، سائلًا المولى عز وجل أن يجعله من مواليد السعادة، وأن يُقر به أعين والديه، وينبته نباتًا حسنًا، ويجعله من الصالحين البارين.
ألف مبارك.
ألف مبارك.
شارك المقال:
الرجاء الانتظار ...
التعليقات