حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9053

محمد عبده يرفض إقامة حفلات بالقاهرة بسبب الانفلات الأمني

محمد عبده يرفض إقامة حفلات بالقاهرة بسبب الانفلات الأمني

محمد عبده يرفض إقامة حفلات بالقاهرة بسبب الانفلات الأمني

18-11-2011 04:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- رفض المطرب السعودي محمد عبده إقامة العديد من الحفلات بالقاهرة، التي عرضت عليه مؤخرا بسبب حالة الانفلات الأمني التي يعاني منها الشارع المصري حاليا.
 
وقال مدير أعمال محمد عبده بالقاهرة "إن عدم الأمان في مصر وراء إلغاء الكثير من الحفلات، ومن بينها حفلات فنان العرب والتي كانت مقررة في عيد الأضحى وكذلك خلال الفترة المقبلة خاصة في رأس السنة وأعياد الحب وإجازات نصف العام" .
 
وفي الوقت نفسه أكد مدير أعمال المطرب السعودي أن الأخير عاد إلى الغناء وتسجيل أغاني جديدة مؤخرا.
 
وتابع أشرف عبد السلام -في تصريحات خاصة لـmbc.net- "بسبب عدم الأمان قررنا وعدم المخاطرة تقرر عدم إقامة حفلات لفنان العرب بالقاهرة خلال هذه الفترة، التي تعاني فيها مصر من الانفلات الأمني، على الرغم من أننا تلقينا عرضا بحفل غنائي كبير بدار الأوبرا، وهو محل تفكير حاليا".
 
وأوضح عبد السلام، الذي رافقه على مدى أربعة أشهر في فرنسا وقت أزمته المرضية: "أن فنان العرب كان بالفعل في حاجة إلى رعاية خاصة وقت النقاهة فقرر الزواج من الفتاة الفرنسية ذات الأصول الجزائرية".
 
وتابع عبد السلام "أن سر بقائه مع عبده في باريس وقت الأزمة يعود إلى أنه مثل والده، وأنه ما كان يستطيع أن يتخلى عن فنان صديق في مقام والده".
 
وذكر "أن كل الأطباء طلبوا من فنان العرب الراحة والاستجمام والاستمتاع بحياته بعد فترة إرهاق شديدة تحامل فيها على نفسه، فتعرض لجلطة دماغية عرضته لأزمة صحية حرجة في حياته" .
 
يشار إلى أن أول أغنيتين سجلهما فنان العرب بعد وعكته الصحية والشفاء منها تماما هما "جاني كلام" من كلمات منصور الشادي وألحان علي بن محمد و"تيا وتيا" من ألحان بندر سعد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9053
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-11-2011 04:36 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم