حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9489

الطفيلة تخسر فارسين

الطفيلة تخسر فارسين

الطفيلة تخسر فارسين

04-06-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم :

     كان الله في عون محافظة الطفيلة وعون أهلها فقد خسرت في يوم واحد اثنين من فرسان الوطن هما المحافظ خالد أبو زيد الذي تم نقله محافظا لعروس الشمال اربد ومدير مخابراتها   العميد محمود مهيدات الذي تم نقله إلى موقع أخر في أردننا الغالي .

 

     والمحافظ أبو حازم ورغم قصر خدمته محافظا للطفيلة التي لم تتجاوز عام واحد وشهرين استطاع بحسن تعامله وتميز اداءه وانجازه إلى جانب ثباته على مسافة واحدة من الجميع استطاع هذا الفارس ان يفرض احترامه وتقديره على كل من عرفه من أهالي المحافظة وبشهادة المواطنين فقد شهدت المحافظة الهاشمية بفضل إدارته  ومتابعته الحثيثة تنفيذ اغلب ما تقرر لها من مشاريع رأسمالية وأمر بها جلالة الملك ضمن المبادرات الملكية السامية إلى جانب معالجته  قضايا ومشكلات كانت قائمة منذ سنوات .

 

     وأما طيب الذكر مدير مخابراتها   أبو طارق الذي لم يمضي على خدمته سبعة شهور فقد سابق الزمن   بحسن أداءه وانجازه ليس من جهة بكونه ضابطا امنيا فحسب بل أيضا من جانب اهتمامه المباشر بالشؤون الحياتية للمواطنين مشاركا في تشخيص الهموم والمشكلات العامة   وفي تحديد الاحتياجات التنموية وسبل معالجة القضايا والمشاكل العالقة ولا اعتقد أن مترا واحدا من أراضي محافظة الطفيلة بالإمكان الوصول إليه لم يحظى   بمرور هذا الفارس والذي حين غادرها إلى موقعه الجديد حمل معه حفنة من تراب الطفيلة " عربون محبته "  لهذا الجزء من وطننا الغالي .

 

     وقوع  محافظة الطفيلة في الخاصرة الجنوبية للمملكة على بعد 200 كم عن العاصمة عمان جعلها ولسنوات طويلة غائبة عن   أعين المخططين وصناع القرارات   وأزيد من ذلك أن حكومات ما قبل السبعينات   اعتمدتها   " منفى " للمغضوب عليهم فيما ترسخ هذا المفهوم في عقلية بعض المسؤولين فاعتمدوها لنقل كبار الموظفين المغضوب عليهم للعمل فيها    وأخرون   اعتمدوها حقل تجارب لصنع القيادات ويكفي الإشارة هنا إلى أن المحافظ أبو زيد هو الوحيد الذي تم نقله إليها وهو برتبة محافظ وبعد خدمته محافظا في العقبة والمفرق وأما من سبقه من المحافظين فقد تم تعينهم في الطفيلة حال   ترقيتهم .

 

     وضع الرجل المناسب في المكان المناسب أمل كل مواطن ليخف الحمل عن كاهل سيدنا جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه حيث الشغل الشاغل لجلالته منذ ان   تولى سلطاته الدستورية قبل عشر سنوات توفير الحياة الكريمة لكل مواطن اردني أنا كان موقعه ... وما نأمله ابناء المحافظة الهاشمية بفارسين مكانهما على قدر أهل العزم والعطاء والانجاز .

Majedquraan@yahoo.com

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9489
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-06-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
برأيك.. هل تكشف استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية وصول الردع الإسرائيلي لحافة الانهيار ؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم