حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11126

حزب جبهة العمل الاسلامي يطالب الحكومة بحل مجالس البلديات واجراء انتخابات نزيهة لكف أيدي الفاسدين

حزب جبهة العمل الاسلامي يطالب الحكومة بحل مجالس البلديات واجراء انتخابات نزيهة لكف أيدي الفاسدين

 حزب جبهة العمل الاسلامي يطالب الحكومة بحل مجالس البلديات واجراء انتخابات نزيهة  لكف أيدي الفاسدين

07-02-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

 

 

سرايا - اعتبر حزب جبهة العمل الاسلامي ان " الوطن يدفع اثمانا باهضة لمصادرة الديموقراطية والحرية وتنعكس تداعيات ذلك على الجوانب الخدمية المقدمة في البلديات والصحة والغذاء والدواء والماء والتربية والتعليم والتعليم العالي والقطاعات الانتاجية والسياحة والاستثمار،و غيرها من الشؤون" .
و طالب الحزب في بيان له بحل مجالس البلديات والشروع في انتخابات " نزيهة " من شأنها "اصلاح التردي الخطير في مستوى اداء هذه المجالس"مشيرا الى " متسلسة " من الاخبار التي تؤكد "تغلغل الفساد والشللية والمحسوبية وتراجع الخدمات" .
 وجاء في البيان ان تداعيات "حقبة التزوير" باتت امراً "ملموساً ومؤلماً "وهو الامر بات "يستوجب رفع الصوت لوقف المأسي التي تطال الوطن وابنائه.
وفي تعقيب لعضو المكتب التنفيذي لحزب جبهة العمل الاسلامي نبيل الكوفحي اليوم على اخبار تتعلق بحرق سيارات لاعضاء في مجالس بلديات وتكاليف باهضة لرحلات بعض رؤساء البلديات واستقالات وفوضى ادارية وشكاوى من تراجع الخدمات ووصول بعض المجالس الى حد العجز التام عن العمل ، مؤكدا ان "هذا المشهد المأسا و ينتيجة مباشرة للتزوير الواضح الذي شهدته انتخابات هذه المجالس تموز 2007م، في ظل غياب الاصلاح الديموقراطي وضعف الشفافية واضمحلال قدرة مجلس النواب على الرقابة،وبقاء شعار محاربة الفساد دون تطبيق" . وقال ان ما يجري "يؤكد بشكل حاسم ضرورة الشروع في اصلاحات سياسية شاملة من خلال قوانين انتخابية عصرية ،بالتوازي مع تحرك جاد لكف ايدي الفاسدين الذين انتعشوا في ظل غياب الديموقراطية والشفافية" .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11126
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-02-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم