حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16265

نقيب المحامين "ارشيدات" : سنلاحق ترمب ونتنياهـو أمام المحكمة الجنائية الدولية

نقيب المحامين "ارشيدات" : سنلاحق ترمب ونتنياهـو أمام المحكمة الجنائية الدولية

نقيب المحامين "ارشيدات" : سنلاحق ترمب ونتنياهـو أمام المحكمة الجنائية الدولية

11-12-2017 08:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - توقف المحامون عن الترافع في جميع محاكم المملكة اليوم من الساعة 11 ولغاية الساعة 12 ظهرا استجابة لدعوة نقابة المحامين، احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي نقل سفارة بلاده إلى القدس.

ونفذ المحامون اعتصاما في قصر العدل بالتزامن مع التوقف عن الترافع ، وقال نقيب المحامين مازن ارشيدات ان قرار الرئيس الاميركي ترمب بنقل السفارة إلى القدس ازال القناع عن الإدارة الأمريكية واسقط الحل السلمي، ومقولة أن أمريكا راعية لعملية السلام.

واضاف أن القرار وحد الشعوب العربية بكافة أحزابها واطيافها وفئاتها، وان على الأنظمة العربية التي لازالت تعتقد أن الإدارة الأمريكية راعية لعملية السلام أن تعيد حساباتها.

واستغرب ارشيدات بيان وزراء الخارجية العرب الأخير والذي يفصل بين القدس الشرقية والغربية، مؤكدا أن صراعنا مع الاحتلال الصهيوني صراع وجود وليس حدود.

وأشار إلى التحرك الذي قامت به نقابة المحامين للتصدي لقرار ترمب، من خلال طلب عقد اجتماع طارئ لاتحاد المحامين العرب، والمقرر عقده في القاهرة 18 الشهر الجاري والذي سيتم خلاله بحث تداعيات القرار وسبل التصدي له وملاحقة ترمب ونتنياهو أمام المحكمة الجنائية الدولية.

ولفت ارشيدات الى ان مجلس نقابة المحامين اتخذ قرارا بإعادة إحياء مركز النقابة في القدس دعما لصمود المقدسيين والشعب الفلسطيني.

ووجه ارشيدات التحية للشعب الفلسطيني وانتفاضته في وجه الاحتلال والقرار الامريكي، وترحم على الشهداء الذين سقطوا من أجل القدس.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16265
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-12-2017 08:16 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم