حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • اقتصاد
  • " كابيتال بنك يعلن إسماء الفائزين بجائزة "تذكرتك الى العالم" بقيمة 20 ألف دينار ضمن برنامج "VIP" اليوم"
طباعة
  • المشاهدات: 14762

" كابيتال بنك يعلن إسماء الفائزين بجائزة "تذكرتك الى العالم" بقيمة 20 ألف دينار ضمن برنامج "VIP" اليوم"

" كابيتال بنك يعلن إسماء الفائزين بجائزة "تذكرتك الى العالم" بقيمة 20 ألف دينار ضمن برنامج "VIP" اليوم"

" كابيتال بنك يعلن إسماء الفائزين بجائزة "تذكرتك الى العالم" بقيمة 20 ألف دينار ضمن برنامج "VIP" اليوم"

28-10-2017 03:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلن كابيتال بنك في حفل أقيم في تاج مول مساء يوم الجمعة 27-10-2017، عن الفائزين الثاني والثالث بجائزتي "تذكرتك الى العالم" في سحوبات برنامج " VIP اليوم"، حيث فاز بالجائزتين السيد ضرغام أحمد عارف الروسان من فرع المدينة المنورة والسيد ليث عاطف إبراهيم الهباهبة من فرع العقبة.
وقام السيد أنطون لولص، مدير إدارة التجزئة في كابيتال بنك بتسليم الجائزتتين للفائزين، وهما عبارة عن مجموعة تذاكر سفر للفائزين ولأفراد عائلتيهما برصيد 20 ألف دينار لكل فائز تمكنهما من السفر واستكشاف العالم من خلال الناقل الوطني الملكية الاردنية ولغاية 15 عاماً من تاريخ تسلم الجائزة.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لكابيتال بنك، علاء قمصية: "منذ إنطلاقتنا في السوق المحلي عملنا على أن تكون منتجاتنا وحلولنا المصرفية متفردة ومتميزة، وضمن أعلى معايير العمل المصرفي "، موضحاً أن كابيتال بنك وبفضل استراتيجيته الهادفة إلى توفير خدمات متخصصة لعملائه المتميزين وبناء علاقات طويلة معهم أصبح اليوم من المؤسسات المالية الرائدة في السوق الأردني والإقليمي.
وأضاف قمصية :" إن مجموعة الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة التي يقدمها البنك تلبي احتياجات وتطلعات عملائنا سواء الأفراد أو الشركات"، مبيناً أن هذه الخدمات تكون عادة مقترنة بالعديد من المكافآت والحوافز والتي تكون بمثابة شكر وتقدير لولائهم بالتعامل مع كابيتال بنك.
وصمم برنامج "VIP اليوم" حصرياً من كابيتال بنك لخدمة عملائه الافراد حيث يتمتع البرنامج بالعديد من المزايا منها؛ اسعار الفائدة التفضيلية على كافة التسهيلات الائتمانية، وقائمة عمولات باسعار مخفضة للعملاء المشتركين، بالإضافة الى الميزة الاولى من نوعها في الاردن وهي استرجاع 10% من الفائدة المدفوعة على القروض الشخصية بنهاية عمر القرض، أضف الى ذلك خدمة المبلغ الفوري من خلال مركز الخدمة الهاتفية، وتأمين مجاني على الحياه مع حساب التوفير المثالي، وبطاقة الدفع المباشر (Platinum Debit Card) بسقف 3000 دينار لحركات السحب اليومية من الصرافات الآلية، بالاضافة الى الأولوية في تنفيذ المعاملات وغيرها من الميزات المتنوعة.
من جانبهما، عبّر الفائزان بجائزتي "تذكرتك الى العالم" عن تقديرهما للخدمات المميزة التي يقدمها كابيتال بنك والتي تأتي تلبية لاحتياجات وتطلعات عملائه. وكان قد أعلن عن الفائز الأول بجائزة "تذكرتك الى العالم" في شهر أيلول الماضي.
لمزيد من المعلومات عن برنامج "VIP اليوم" وغيره من الخدمات المقدمة من كابيتال بنك، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للبنك على الرابط التالي: www.capitalbank.jo


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #سرايا




طباعة
  • المشاهدات: 14762

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم