حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23563

مدير مستشفى البشير لسرايا: لم نتلقى اي شكوى على منامات الاطباء .. ونحن على اتصال مفتوح مع النقابة

مدير مستشفى البشير لسرايا: لم نتلقى اي شكوى على منامات الاطباء .. ونحن على اتصال مفتوح مع النقابة

مدير مستشفى البشير لسرايا: لم نتلقى اي شكوى على منامات الاطباء ..  ونحن على اتصال مفتوح مع النقابة

14-10-2017 04:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ايمن العمري - قال الدكتور عمار الشرفا مدير مستشفى البشير الحكومي ان ادارة المستشفى تتعامل بايجابية مع اي ملاحظة ترد اليها سواء اكانت من المراجعين والمرضى او من العاملين في المستشفى من اطباء وممرضين وفنيين وغيرهم.
و بين الشرفا في حديث له مع سرايا ان ادارة المستشفى تتابع باهتمام و جِد نوعية الخدمات المقدمة للعاملين في المستشفى و المراجعين على حد سواء، مؤكدا ان الادارة تعنى في الجودة التي تقدم للعاملين والمرضى، والتي هي بالنهاية تعتبر سمعة المستشفى الاولى لذا فمن الطبيعي ان تحرص الادارة على تقديم افضل الخدمات للمستشفى.
و اشار الشرفا ان الادارة لم تتلقى اي شكوى خطية او ملاحظة بخصوص منامات العاملين في المستشفى من اطباء او ممرضين وغيرهم، مبدياً استعداده للتعامل مع اي ملاحظة تصله، مؤكدا ان الادارة تسعى دوما لتقديم الراحة للعاملين لديها، والتي تعتبر حقاً لهم في ان يجدوا خدمات مريحة من منام ومأكل ومشرب يناسبهم ويناسب طبيعة عملهم.
و اضاف الشرفا ان المستشفى يقوم الان بحملة صيانة لمباني المستشفى حيث تم دهان اجزاء كبيرة منه ومساحات من المباني، مؤكداً ان اي ملاحظة تطرأ بشكل مفاجئ يتم علاجها على الفور والتعامل معها بشكل فوري بحيث لا تؤثر على سير عمل المستشفى.
و اوضح الشرفا ان مستشفى البشير على اتصال مفتوح مع نقابة الاطباء ونقابة الممرضين، وان الادارة تتعامل بشكل ايجابي مع اي ملاحظة تتقدم بها مجلس النقابة ضمن العمل المشترك بين النقابة والمؤسسات الطبية المختلفة التي تهدف الى تحقيق الصالح العام، ومصلحة الاطباء على مختلف مواقعهم المسؤولة في وزارة الصحة بما يحقق اكثر اساليب الراحة والامان الوظيفي للطبيب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23563

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم