حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,11 ديسمبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4893) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 2680

ابوظبي: ضبط مركبة تطاير زجاجها الخلفي بسبب السرعة الزائدة

ابوظبي: ضبط مركبة تطاير زجاجها الخلفي بسبب السرعة الزائدة

ابوظبي: ضبط مركبة تطاير زجاجها الخلفي بسبب السرعة الزائدة

26-09-2017 11:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - ضبطت الدوريات المرورية لمديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي، عن طريق رادار «القناص»، مركبة وسائقها على شارع الشيخ مكتوم بن راشد في أبوظبي، لتجاوز السرعة المقرّرة للطريق «وبلوغها سرعة 187 كم/‏‏‏ ساعة»، وتزامن مع عملية الرصد بـ«القناص» تطاير الزجاج الخلفي للمركبة، ما شكّل تهديداً لسلامة وأمان مستخدمي الطريق.

وأوضح نائب مدير إدارة مرور الطرق الخارجية في مديرية المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، المقدم الدكتور عبدالله السويدي، أن عملية رصد تطاير الزجاج الخلفي للمركبة، من خلال الرادار «القناص» مكّنت من سرعة ضبط المركبة المخالفة.

وقال إنه بعد التحقيق، اتضح أن سبب تطاير الزجاج الخلفي للمركبة يعود لاستبداله وتثبيته بطريقة خاطئة، حاثّاً السائقين على التأكد من سلامة المركبة وأجزائها، وتوافر معايير السلامة والأمان فيها، قبل قيادتها، تعزيزاً لسلامتهم، وحماية مستخدمي الطريق من الوقوع ضحايا لحوادث السير. وأكد ضرورة التزام سائقي المركبات بالإبلاغ عن أي حوادث مرورية تطرأ على المركبة، وتؤثر في سلامتها، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، ومنح سائق المركبة التصريح اللازم لإجراء الإصلاحات اللازمة وفقاً للقانون، مشيراً إلى الارتباط بين ارتكاب مخالفات السرعة وحوادث السير.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 2680

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم