حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الثلاثاء ,24 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4874) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 14211

الفيصلي و‘‘أمنية‘‘ يوقعان عقد رعاية لخمسة مواسم

الفيصلي و‘‘أمنية‘‘ يوقعان عقد رعاية لخمسة مواسم

الفيصلي و‘‘أمنية‘‘ يوقعان عقد رعاية لخمسة مواسم

11-09-2017 11:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا – وقعت شركة أمنية ممثلة بالرئيس التنفيذي للشركة زياد شطارة ونائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان، على عقد رعاية لمدة خمسة مواسم، مقابل 400 ألف دينار سنويا، إلى جانب الإعلان عن خط النادي الفيصلي الذي سيتم رصد ريعه لصالح النادي، وحضر التوقيع عدد من اعضاء مجلس إدارة النادي ولاعبي الفريق.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة زياد شطارة في مؤتمر صحفي عقد أمس في فندق الأردن، ان الشراكة مع النادي الفيصلي وقبله نادي الوحدات، تأتي في إطار استراتيجيتها الهادفة الى دعم الرياضة والشباب، وتوفير المتطلبات اللازمة للنهوض بهذا القطاع الحيوي، معبرا عن فخره واعتزاه بالانجازات التي حققها النادي الفيصلي على صعيد البطولات المحلية او على صعيد المشاركات الخارجية.

واعرب شطارة عن فخره واعتزازه بأن تكون شركة أمنية الراعي الحصري والداعم لنادي الفيصلي، وان الراعية تأتي في صلب خطة الشركة الاستراتيجية التي ترفع شعار (انتمي)، من منطلق انتمائها للمجتمع الأردني.

وأضاف شطارة ان الشركة عملت على تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للقطاع الخاص لرعاية ودعم الشباب والرياضة، وان أمنية تبنت العديد من المبادرات الريادية للقطاعين، وان الشركة تشعر بالفخر والاعتزاز لتقديمها الدعم والرعاية لأكثر أندية كرة القدم في المملكة قدما وعراقة، مثنيا على المهارات العالية التي يتمتع بها فريق الفيصلي وقدراته التنافسية التي تعد من أبرز الأسباب الذي دفعت بالشركة الى دعم هذا الفريق، متمنيا لهم تحقيق المزيد من البطولات والانجازات في ظل الشراكة الجديدة مع أمنية.
من جهته اعرب نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان عن سعادته بالشراكة مع شركة أمنية، مطالبا جماهير النادي بتحويل خطوطها الى خط الفيصلي، لمزيد من الدعم والراعية للنادي، وان النادي حريص على استمرار وتوطيد علاقته مع شركة أمنية، متمنيا من بقية الشركات الحذو خلف استراتيجية شركة امنية لدعم بقية الاندية التي تعاني من قلة الموارد المالية.
يشار الى أن شركة أمنية للاتصالات، وضمن استراتيجتها في المسؤولية الاجتماعية، تقوم بدور رئيسي في دعم الرياضة الأردنية، إذ قامت بتقديم الرعاية والدعم لكل من المغامر مصطفى سلامة (سفير أمنية للمغامرة)، والبطل الأولمبي أحمد أبو غوش، سفير الشباب والرياضة، وبطل سباق الكارتينغ الطفل عبدالله الدسوقي.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 14211

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم