حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17507

نقل قاعات توجيهي في الرمثا الى حواره

نقل قاعات توجيهي في الرمثا الى حواره

نقل قاعات توجيهي في الرمثا الى حواره

06-01-2015 10:07 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قررت لجنة الامتحان العام في وزارة التربية والتعليم في جلستها التي عقدتها اليوم الاثنين، وبناء على تنسيب اللجنة المحلية للامتحانات في مديرية التربية والتعلم للواء الرمثا الموافقة على اغلاق قاعتي الامتحان في مدرسة محي الدين ابن العربي رقم 1 و2 ونقلها الى مدرسة حوارة الاساسية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم في قصبة اربد / بلدة حوارة قرب مبنى البلدية.

كما قررت اللجنة الموافقة على اغلاق قاعتي الامتحان في مدرسة ميمونة الاساسية للبنات رقم 1 و2 ونقلها الى مدرسة فاطمة بنت اليمان التابعة لمديرية التربية والتعليم في قصبة اربد في منطقة حوارة قرب المطحنة وذلك اعتبارا من صباح يوم غد الثلاثاء 6 /1/ 2015. وجاء هذا القرار نتيجة للمحاولات المتكررة لاختراق قواعد الامتحان في هذه القاعات من قبل الطلبة وبعض الاهالي ومحاولاتهم المستمرة للتشويش على سير الامتحان.

وكانت وزارة التربية والتعليم منحت الطلبة في هذه القاعات واولياء امورهم اكثر من فرصة وبعلم محافظ اربد وبعض وجهاء اللواء للحفاظ على مجريات امتحان الثانوية العامة والتقيد بالتعليمات الناظمة له والالتزام بها.

وسجلت هذه القاعات منذ بدء امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة في دورته الشتوية المنعقدة حاليا محاولات متكررة من قبل الطلبة وبعض الاهالي لاختراق قواعد الامتحان واقتحام القاعات والتشويش عليها.

وقالت الوزارة انها وفرت البيئة الامتحانية الملائمة في القاعات الجديدة ورفدتها بجميع الوسائل التي تضمن تقدم الطلبة للامتحان بكل يسر وسهولة. بترا



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17507

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم