حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,21 أكتوبر, 2017 م يوجد الآن عدد (4908) زائر
طباعة
  • التعليقات: 218
  • المشاهدات: 65412

فتاة 17 سنة :انصحوني انا في حيرة !!

فتاة 17 سنة :انصحوني انا في حيرة !!

فتاة 17 سنة :انصحوني  انا في حيرة !!

31-08-2010 04:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا- مرحبا موقع سرايا انا  الي فترة ببعت مشكلتي بس ما حدا نشرها والله يعطيكم العافية ع الصورة الجديدة والنقلة النوعية لسرايا بدي اطرح مشكلتي على معلقين ومعلقات سرايا .

أنا صبيه عمري 17 سنه ، أنا إنسانه ضعيفة و مو قادرة على هالناس ، كل الناس ذئاب مش بشر .

راح احكي قصتي بس بتمنى ما حد يظلمني ..كان عندي صديقه عرفتها عن طريق النت حبيتها كثير ، المهم كنا نحكي على المسنجر وعلى التلفون ، وكنا كثير صحبة وهي بعثت لي صورها من غير حتى اطلبهن ، وكانت تحط الكاميرا ، فمره طلبت مني صورتي فانا رفضت ، مرت الأيام وهي كانت زعلانة مني بس قلت بدي ابعث لها صورتي وفعلا بعثتها ، بس المصيبة بعد يومين فاتت عالمسنجر هي حكتلها ايش رائك بالصور وإلا هي بتحكيلي صور شو ؟! أنا الي فتره مش فايتة عالمسنجر ، حكتلها مين لكان حكتلي هذا حبيبي ؟ وأنا غلطي هو طيبتي الزايدة وهبلي بس الشاب ما هددني بشي بس أنا بعثت الصورة وأنا مش محجبة بتمنى من ربي يسامحني بس ربي عارف نيتي نيتي ابعثها لبنت والله اعلم فيني والشغله هسه صلها سنه و4 اشهر بس لهسه ما بروح تفكيري عن هالغلط يلي عملته لهيك بنصح البنات ما يؤمنوا ولا حتى يعرفوه المسنجر لأنه غلطه غلطه كبيره والي زي ما راح تقدر تعيش لانه طيبتي وسذاجتي هي الي ودتني لهون

 

 






طباعة
  • التعليقات: 218
  • المشاهدات: 65412
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-08-2010 04:01 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم