حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18318

جلسة سرية مغلقة بين النواب والحكومة لبحث تداعيات ما يحدث في العراق

جلسة سرية مغلقة بين النواب والحكومة لبحث تداعيات ما يحدث في العراق

جلسة سرية مغلقة بين النواب والحكومة لبحث تداعيات ما يحدث في العراق

30-06-2014 06:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - توافقت الحكومة ومجلس النواب على تحويل جلسة التشاور المخصصة بينهما للبحث في تداعيات ما يجري في العراق على الأردن الى جلسة سرية مغلقة مما شكل مفاجأة لوسائل الإعلام التي تواجدت بكثافة في ردهات مجلس النواب.
ويبحث النواب والحكومة في تداعيات ما يحدث في العراق على الأردن، استجابة لطلب نيابي سابق دعا النواب فيه لعقد جلسة مناقشة غير رسمية خارج قبة المجلس للبحث في تداعيات ما يجري في العراق على الأردن والتهديدات المحتملة التي تشكلها "داعش " على الأردن.
وعلم من مصادر نيابية أن وزير الداخلية حسين المجالي أبلغ نوابا عن رغبة الحكومة بالابقاء على الجلسة سرية وبعيدة عن وسائل الإعلام، وهي الرغبة التي توافق معها عدد كبير من النواب.
وقالت المصادر إن رغبة الحكومة والنواب بتحويل الجلسة الى جلسة سرية جاء بهدف اتاحة الفرصة امام الحكومة للحديث بانفتاح امام النواب بعيدا عن وسائل الإعلام، بينما كان من الممكن ان يحول حضور وسائل الإعلام دون حديث الحكومة بانفتاح مع النواب حول الازمة العراقية وما تشكله "داعش" من تهديدات للآردن، فضلا عن الاجراءات التي اتخذها الاردن لحماية حدوده.
وواصل رئيس الوزراء د. عبد الله النسور تغيبه عن حضور الجلسة التشاورية في حركة لافتة للإنتباه بدات عندما عقد النواب اجتماعا في قاعة عاكف الفايز للبحث في قضية"مقعد جرش.." وقام نواب فيها بشتم الوزراء والحكومة، وعلى اثرها قام رئيس الوزراء د. النسور بالتغيب عن جلسات مجلس النواب.(العرب اليوم)



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18318

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم