حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11731

النادي الفيصلي يضع ثلاثة من لاعبيه على قائمة البيع .. و العدوان يتنازل عن بعض صلاحياته في مؤتمر هام

النادي الفيصلي يضع ثلاثة من لاعبيه على قائمة البيع .. و العدوان يتنازل عن بعض صلاحياته في مؤتمر هام

النادي الفيصلي يضع ثلاثة من لاعبيه  على قائمة البيع  ..  و العدوان يتنازل عن بعض صلاحياته في مؤتمر هام

02-06-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

سرايا –    وضعت ادارة نادي الفيصلي لاعبي فريقها الكروي مؤيد سليم وقيس العتيبي وشريف عدنان على قائمة البيع في الموسم الكروي المقبل، وقد ابلغت الادارة اللاعبين بذلك.

 

وتلقى اللاعبون الثلاثة عدة عروض من اندية محلية بعد اعلان الفيصلي وضعهم على قائمة البيع، حيث يأمل فريق الجزيرة بشراء اللاعبين بعد ان دخل في مفاوضات مباشرة مع الفيصلي.

 

من جهة اخرى  يعقد الشيخ سلطان ماجد العدوان  رئيس النادي الفيصل مؤتمرا صحفيا يوم غد الاثنين الساعة السابعة مساءا في مقر النادي الفيصلي في منطقة الشميساني وحسب البيان الذي اصدره الزميل نايف المعاني الناطق الاعلامي للنادي الفيصلي ان المؤتمر سيكون مؤتمرا هاما يتحدث من خلاله الشيخ العدوان لوسائل الاعلام.

  من جهة اخرى فقد علمت سرايا من مصدر مقرب من النادي الفيصلي ان الشيخ العدوان سيعلن خلال المؤتمر التنازل عن بعض الصلاحيات التي بقي مسيطرا عليه لاكثر من ثلاثين عاما وذلك من اجل افساح المجال امام جيل الشباب في النادي حيث من المتوقع ان تمنح بعض هذه الصلاحيات الى نجلة بكر العدوان نائب رئيس النادي كما انه من المتوقع ان يعلن الشيخ العدوان يوم غد عن الجهاز الفني الجديد الذي سيقود الفيصلي في الموسم القادم وهو المدرب المصري علاء نبيل الذي عمل في الاردن لمدة خمس سنوات ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم برفقة الكابتن محمود الجوهري.

  من جهة اخرى قال مقرب من الكابتن طارق يحيى المدرب المصري الذي كان من المفترض ان يكون قد وقع للنادي الفيصلي يوم امس الاول انه بصدد مقاضاة النادي الفيصلي الذي وقعه على عقد لتدريب الفيصلي في الموسم القادم الا ان النادي الفيصلي قام بتوقيع المدرب علاء نبيل على عقد اخر لمدة عام ما يعني ان علاء نبيل اصبح رسميا هو مدرب النادي الفيصلي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11731
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
02-06-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم