حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16768

منتخب شباب الملاكمة يتحضر لبطولة آسيا في الفلبين

منتخب شباب الملاكمة يتحضر لبطولة آسيا في الفلبين

منتخب شباب الملاكمة يتحضر لبطولة آسيا في الفلبين

18-02-2013 09:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – ينتظر أن يعلن المدير الفني للمنتخب الوطني بالملاكمة عمر المجالي يوم الخميس المقبل، أسماء منتخب الشباب الذي سيشارك في بطولة آسيا المقررة في العاصمة الفلبينية مانيلا خلال الفترة من 10-17 آذار (مارس) المقبل.
ويشرف المجالي على تدريبات المنتخب التي يقيمها المنتخب على فترتين صباحية ومسائية في صالة الاتحاد، وذلك لرفع درجة الجهوزية للاعبين قبيل السفر إلى مانيلا، لمنح جميع اللاعبين الفرصة لاثبات الذات، قبل تسمية لاعبي المنتخب.
ومن المقرر أن تتم المشاركة في البطولة بأربعة لاعبين، بعد أن يتم تسمية الافضل منهم، والقادرين على تحقيق نتائج طيبة في البطولة.
المدير الفني للمنتخب عمر المجالي، أكد أن التدريبات متواصلة، وأن الهدف من عدم الافصاح عن اسماء اللاعبين، لفتح المجال امام الجميع لمواصلة التدريبات بقوة وعزيمة واصرار وتحد، وإتاحة الفرصة أمام الجميع للتدريب والمحافظة على الجهوزية الفنية والنفسية قبل المشاركة بالنهائيات.
ويضم المنتخب في صفوفه اللاعبين عبدالله شمعون (تحت 49 كغم)، عادل درويش (تحت 52 كغم)، عبادة الكسبة (تحت 56 كغم)، احمد العايدي ومحمد زيدان (تحت 60 كغم)، سعد الدويري (تحت 64 كغم)، طارق السيد (تحت 69 كغم)، بدر العدوي (تحت 75 كغم)، يوسف النوباني (تحت 91 كغم)، وحسين عشيش في وزن فوق 91 كغم. وقال القائم بأعمال امين سر اتحاد الملاكمة علي موسى، أن الاتحاد ورغم شح الإمكانات، قام بتوفير كافة المستلزمات لافضل اعداد للمنتخب، وينتظر أن يقدم نجوم المنتخب المستوى الطيب، وتحقيق ميداليات على الصعيد القاري، مؤكدا أن الجهاز الفني بذل جهودا كبيرة للتحضير المثالي للبطولة الآسيوية من خلال تدريبات يومية، هدف من خلالها إلى رفع منسوب اللياقة البدنية، بالاضافة إلى المهارات اللازمة لخوض البطولة التي تعتبر الأقوى على الصعيد الآسيوي، نظرا للمشاركة الكبيرة من كافة منتخبات القارة في البطولة الآسيوية، التي تعتبر التحضير المثالي لكافة المنتخبات لبطولة العالم المقررة في كازخستان في شهر تشرين الأول (اكتوبر) المقبل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16768

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم