حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 47430

سلوكيات ليندسي لوهان المضطربة .. شعور بالعظمة أم أزمة نفسية؟

سلوكيات ليندسي لوهان المضطربة .. شعور بالعظمة أم أزمة نفسية؟

سلوكيات ليندسي لوهان المضطربة  ..  شعور بالعظمة أم أزمة نفسية؟

27-01-2013 11:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - هل من الجائز أن تكون الممثلة الأميركية ليندسي لوهان (26 عاماً)، تعاني من بعض الاضطرابات النفسية؟ سؤال يطرح نفسه بقوة، بعد التصريحات التي أدلي بها ممثل أفلام العُري جيمس دين الذي “شاركها آخر أفلامها”، بشأن السلوك الغريب، الذي ظهرت به لوهان اثناء تصوير المشاهد الجنسية في فيلم «Canyons».
دين قال عن لوهان: ” كانت تصرخ وتبكي عندما يطالبها أحد بالخروج من أجل التصوير”، ويضيف جيمس«اعتدت في العمل مع نجمات الاباحية مع المهنيين، فهن لطيفات مع الاخرين، اما ليندسي فكانت ابعد ما يكون عن ذلك».
يذكر أن «ليلو» قد وافقت على الظهور في «Canyons»، وهو فيلم يدور حول «مجموعة من الشباب يبحثون عن الاتصال الجنسي في لوس انجليس»، ليوم واحد فقط مقابل 60 الف جنيه استرليني.
وفي نفس السياق يصف «دين» ليندسي بـ «الطفلة» حينما أصرّت على عدم التعرّي، إلاّ إذا خلع الرجال العشرة، الذين كانوا يتواجدون في مكان تصوير أحداث الفيلم، كل ما يرتدون من ملابس.
ولم توافق على التعرّي أمام الرجال العشرة، ما لم يتجرّد كل واحد منهم من ملابسه الداخلية. ومن ثم انصاعوا لاوامرها في النهاية وقاموا بالتجرد من ملابسهم.
ووافقت أيضا على التعري للمشاهد العديدة في هذا الفيلم الجنسي. يضيف جيمس «عندما يتعلق الأمر ببدء التصوير ننظر الي لوهان وقد انهارت».
وفي واقعة أخري يرويها دين يقول: عند بدء التصوير أصرت «ليلو» علي ارتداء حذائها وكان هذا الحذاء يجعلها أطول مني بسبعة بوصة، نظرا لكعبه العالي، وكان ذلك يؤثر علي مشهد الوقوف أمام الكاميرا، حتي انني قلت لها “أنا رجل قصير”، “ولكنها رفضت. وكانت تبكي وتصرخ، وفي النهاية ارتديت حذاء جعلني أطول منها، وبعدها هدأت في النهاية.”


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 47430

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم