حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 30675

تفاصيل اجتماع "البقعاوية" .. وحراس الفيصلي يعودون وتيتا يغيب ومدربو المنتخب يرصدون الغيابات

تفاصيل اجتماع "البقعاوية" .. وحراس الفيصلي يعودون وتيتا يغيب ومدربو المنتخب يرصدون الغيابات

تفاصيل اجتماع "البقعاوية" ..  وحراس الفيصلي يعودون وتيتا يغيب ومدربو المنتخب يرصدون الغيابات

14-01-2013 09:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
تفاصيل الاجتماع الطارئ في منزل "عدوس"
جرى ليلة أول من أمس، اجتماع طارئ في منزل نجم فريق البقعة لكرة القدم عدنان سليمان "عدوس"، ضم عددا من اللاعبين الكبار في النادي، ورئيس النادي سالم الشطرات، لبحث احتجاب اللاعبين عن التدريب، احتجاجا على عدم تسلمهم لمستحقاتهم المالية.
الاجتماع الذي حضره عدد من اللاعبين امثال محمد عبدالحليم وعمر طه وابراهيم دلدوم، جاء بناء على طلب الإدارة التي ارادت الاستماع لمطالب اللاعبين الذين ابدوا استياءهم من تكرار الوعود بصرف المستحقات من دون جدوى، لدرجة أن أحد اللاعبين قال لرئيس النادي: "الإدارة دائما تعدنا بصرف المستحقات يوم الاحد، ولكن حتى الآن لم يأت الأحد!".
اللاعبون وافقوا على العودة للتدريبات، شريطة قيام النادي بصرف راتب الشهر الماضي كاملا خلال الاسبوع الحالي، على أن تقوم بصرف كامل مستحقات ورواتب اللاعبين حال وصول مستحقات البقعة من الاتحاد العربي لكرة القدم، وينتظر اللاعبون استجابة النادي لمطالبهم، لتدارك العودة للاضراب مجددا.
حراس الفيصلي يعودون وتيتا يغيب

لؤي العمايرة...

تيتا...
حضر حراس مرمى فريق النادي الفيصلي لكرة القدم لؤي العمايرة وبلال أبو لاوي ومحمد شطناوي تدريبات الفريق يوم أمس، بعد احتجاب متقطع بسبب مطالبهم بمستحقاتهم المالية، خاصة مقدمات العقود.
وشارك الثلاثي في تدريب الفريق الذي جرى يوم أمس على ملعب النادي، وسط معنويات عالية خاصة العمايرة الذي يفيد مقربون منه بمدى تحمله هم النادي، الأمر الذي دفعه للتغيب عن التدريبات بشكل متقطع، في رسالة بضرورة صرف المستحقات، ولكن من دون أن يؤثر الاحتجاب على مستوى لياقته البدنية ومستواه الفني.
وجاءت عودة حراس مرمى الفيصلي، بجهود من المدير الإداري جميل وريكات، الذي اجرى اتصالاته مع الحراس، واقنعهم بالعودة، الأمر الذي لاقى تجاوبا من قبل الثلاثي الذي يقدر ويحترم "أبو انور"، بانتظار أن يتم صرف مستحقات الحراس، علما أن احد اعضاء الإدارة تكفل بصرف مستحقات شطناوي عبر "شيك مؤجل".
يشار أن تدريبات فريق الفيصلي الأخيرة، خلت من مشاركة الحراس باستثناء نور بني عطية، الأمر الذي دفع المدير الفني تيتا، لاجراء تقسيمة للاعبين بدون حراس مرمى.
وتشير المعلومات الواردة من الفيصلي، أن الجميع يرى في الحارس نور بني عطية حارس المستقبل للفريق في ظل المستوى الفني المتميز الذي يتمتع به.
إلى ذلك؛ شهد تدريب الفيصلي الذي جرى يوم أمس على ملعب النادي، احتجاب المدير الفني الروماني تيتا، لخلل في عملية تنسيق إحضار المدرب الى ملعب التمرين.
وشهد تدريب أمس حضور جميع اللاعبين، باستثناء المدافع عبدالاله الحناحنة، الذي ما يزال يخضع لتدريبات علاجية، على أمل التخلص من الإصابة.
اليرموك يضم الخوالدة
ضم فريق اليرموك، لاعب فريق السلط عبيدة الخوالدة، للعب في صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين، كما سجل اليرموك يوم أمس رسميا، اللاعب محمود أبو عريضة. ويبحث فريق اليرموك عن مشاركة ايجابية خلال مرحلة الإياب من الدوري، أملا في الهروب من شبح الهبوط.
ويشير اللاعبون أن إدارة النادي وضعت الكرة في ملعبهم، بعد أن وفرت أغلب متطلباتهم، رغم تراجع نتائجهم خلال مرحلة الذهاب.
المساهمة في علاج أبو عالية

أشرف صقر
وجه اللاعب قصي ابو عالية، الشكر والتقدير للجهاز الطبي للمنتخب الوطني لكرة القدم، على جهوده الكبيرة، ومساهمته في علاجه على مدار الأسبوعين الأخيرين، معتبرا أن حرص اطباء المنتخب على علاج لاعبي الأندية، يشكل علامة ايجابية في مسيرة المنتخب.
وكان الجهاز الطبي للمنتخب المكون من الطبيب عصام جسام وبشير النسور واشرف صقر ومحمد أبو الحوايج، قد اشرفوا على علاج ابو عالية خلال الاسبوعين الماضيين، من خلال جلسات العلاج، وتمارين القوة والحديد والسباحة، لمساعدته في التخلص من آثار الإصابة التي عانى منها خلال الأشهر الماضية.
وطلب الجهاز الطبي من اللاعب، ضرورة النزول الى الملعب يوم أمس، لمعرفة قدرته على الهرولة، تمهيدا للدخول في منافسات الكرات.
مدربو المنتخب يرصدون انتظام اللاعبين في تدريبات أنديتهم

عدنان سليمان...
ذكرت مصادر أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، يرصد اللاعبين مع أنديتهم، لدرجة متابعة النجوم ومدى انتظامهم بالتدريبات مع أنديتهم.
ووفق المعلومات، فإن المنتخب ورغم عدم وجود تجمع للاعبيه في الوقت الحالي، إلا أن الجهاز الفني حريص على متابعة النجوم المرشحة للمنتخب، ومدى انتظامهم بتدريبات أنديتهم، خاصة أن المنتخب يعاني من قصر فترات توقف المنافسات المحلية، الأمر الذي يجبره على تجميع لاعبيه لايام معدودة قبل كل مشاركة خارجية.
وتشير التفاصيل أن المنتخب رصد خلال الفترة الماضية، عددا من اللاعبين المرشحين، حيث لاحظ احتجاب لاعب الرمثا مصعب اللحام عن بعض التدريبات، وتابع فترة علاج لاعب البقعة عدنان سليمان، كون هذين اللاعبين يعتبران مرشحين للمنتخب في حال ظهرا بمستوى جيد خلال المباريات المقبلة التي سيرصدها الجهاز الفني قبل اعلان تشكيلته لمباراة سنغافورة الودية نهاية الشهر الحالي، والتي تسبق مباراة سنغافورة بتصفيات كاس آسيا، والتي تجري في عمان يوم 6 شباط (فبراير) المقبل.
بهاء يشارك التعاون مباراتيه الوديتين والحسم الجمعة
شارك اللاعب بهاء عبدالرحمن فريقه التعاون السعودي، مباراتيه الوديتين اللتين جرتا في مدينة دبي الإماراتية، حيث يقيم التعاون معسكره التدريبي.
ولعب عبدالرحمن مباراة التعاون الودية الأولى أمام فريق اوزبكي، حيث شارك في الشوط الثاني، قبل أن يعود أساسيا في المباراة الودية الثانية امام فريق الشارقة، حيث لعب بهاء حوالي 65 دقيقة.
ويخوض التعاون يوم غد الثلاثاء، مباراة ودية أمام فريق دبي، قبل عودة الفريق الى السعودية يوم الجمعة المقبل، مختتما معسكره التدريبي.
وتأتي مشاركة بهاء في المباريات، لتعطي مؤشرا ايجابيا عن مدى تعافي اللاعب من الاصابة التي سبق أن تعرض لها.
وتشير المعلومات أن التعاون الذي يتدرب في صفوفه حاليا أكثر من 5 محترفين، سيحسم أمر استمرار بهاء في صفوفه يوم الجمعة المقبل (نهاية المعسكر)، حيث سيطلع النادي على تقارير المدير الفني، لاتخاذ القرار النهائي بشأن استمرار بهاء مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، او فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.
ماذا قال الطبيب الاجنبي عن إصابة الخالدي؟
خضع لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق الرمثا راكان الخالدي، لفحوصات طبية نهائية يوم أمس في مركز سبيتار الطبي في العاصمة القطرية الدوحة، باشراف احد أبرز الاطباء الاجانب العاملين هناك.
ووفق التفاصيل، فإن الطبيب وبعد اطلاعه على صور الاشعة والرنين المغناطيسي والفحوصات الأخرى، قرر اخضاع اللاعب لتمارين علاجية لمدة 6 اسابيع، يتخللها متابعة لمدى تحسن الاصابة التي يعاني منها في القدم. وأكد الطبيب انه سيتابع تطور علاج اللاعب، حيث سيتم اخضاع الخالدي لعملية جراحية في حال لم يؤت العلاج الطبيعي ثماره المرجوة. ويخضع اللاعب اعتبارا من اليوم، لأول جلسة علاج في الدوحة، في طريق العودة للملاعب.
كواليس النجوم
اللاعب محمد خير الملتحق حديثا بفريق الرمثا لكرة القدم، أعلن أن ارهاق ومشقة السفر اليومي من عمان (مكان إقامته) إلى مدينة الرمثا، تلاشى في ظل التعامل الحضاري والاحترام الكبير الذي يلقاه من قبل نادي الرمثا إدارة ولاعبين وجماهير، الأمر الذي رفع من معنوياته، ودفعه لبذل اقصى الجهود ليكون عند حسن ظن جمهور الرمثا المتعطش للإنجازات... خير في جميع جلساته يشيد بالرمثا وتعامله.
نجوم الكرة السابقون مؤيد سليم وعدنان عوض وبسام الخطيب وأكرم رصاص، افتتحوا أول من أمس رسميا، أكاديمية الأردن للموهوبين، والتي تهدف لاكتشاف المواهب من سن 6-15 سنة... النجوم هم من يشرف على عمليات استقطاب المواهب الواعدة.
المجلس الاعلى للشباب أعلن يوم أمس في اتصال مع "الغد" عن معالجة كافة الاثار السلبية التي خلفتها الثلوج وحالة الانجماد على الملاعب التابعة للمجلس الاعلى... المجلس أكد أن الاحوال الجوية التي سادت المملكة مؤخرا، لن توثر على جاهزية الملاعب لاستقبال مباريات دوري المحترفين وتدريبات الأندية.
المدرب الوطني عبدالله ابو زمع، عاد من العاصمة البحرينية المنامة، بعد تواجده هناك بناء على دعوة رسمية، لحضور مباريات بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين المتواصلة منافساتها هناك... ابو زمع تابع عددا من المباريات والتدريبات، قبل أن يعود إلى عمان.
عدد من أبناء الجالية المصرية في الأردن، تابعوا تدريبات الوحدات الأخيرة، لمشاهدة المحترف المصري في صفوف الفريق أحمد بلال.
لاعب فريق البقعة لكرة القدم عدنان سليمان الذي أنهى مرحلة العلاج، انتقل حاليا لتدريبات الجري تمهيدا للعودة إلى المباريات... الجهاز الفني للبقعة يسعى لتجهيز اللاعب لمباراة يوم غد أمام اليرموك بالدوري، حتى لو شارك في الشوط الثاني.
المحترف الفلسطيني في صفوف فريق اليرموك اسماعيل العمور، وصل أول من أمس الى عمان، قادما من العاصمة القطرية الدوحة، بعد خضوعه لفترة علاج طويلة، جراء الاصابة التي تعرض لها... اللاعب ربما لن يشارك في مباراة الفريق يوم غد أمام البقعة بالدوري، لحين جاهزيته الكاملة.
فريق منشية بني حسن لكرة القدم، ضم يوم أمس اللاعبين يوسف الشبول، ومحمد علوم، للعب في صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين.
المدربون المشاركون في دورة A الآسيوية المقامة حاليا في عمان، استدعوا يوم أمس مجموعة كبيرة من لاعبي فرق الفئات العمرية في أندية المحترفين، من أجل القيام ببعض التطبيقات الخططية والتي جرت يوم أمس على ملعب البولو... المشاركون أشادوا كثيرا بالمحاضر الآسيوي السوري فجر ابراهيم الذي وصفه المدربون بالمدرب والمحاضر المتمكن... المشاركون وصفوا فجر ابراهيم بصاحب الشخصية القوية... المعلومات الواردة من الدورة تشير إلى عدم رضى فجر ابراهيم عن الترتيبات الإدارية مثل عدم توفير لباس ثاني للمدربين يخصص للمحاضرات العملية، إضافة الى عدم رضاه عن الطعام ومواعيده وبعض الامور الأخرى.
فريق البقعة لكرة القدم، ضم يوم أمس اللاعبين مصطفى شحدة وأنس العوضات وحسين ثلجي... شحدة كاد أن ينضم لفريق منشية بني حسن، قبل أن يختلف الطرفان على الأمور المالية.
فريق شباب الحسين لكرة القدم، ضم لاعب فريق الجليل فادي عوض، للعب في صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من الدوري.
يودع لاعب فريق الحسين اربد السابق بلال عواودة ملاعب كرة القدم اليوم في اللقاء الكروي الذي سيجمع فريقي قدامى الحسين وقدامى الكرة الأردنية على ملعب جامعة العلوم والتكنولوجيا عند الساعة السابعة من مساء اليوم وبرعاية رجل الاعمال الدكتور احمد الرقيبات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30675

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم