حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20260

تعرض سجين في الموقر الى كسرين بالجمجمة ونزيف دماغي وفقدان ذاكره .. وشقيقه يناشد مدير الامن تشكيل لجنة تحقيق

تعرض سجين في الموقر الى كسرين بالجمجمة ونزيف دماغي وفقدان ذاكره .. وشقيقه يناشد مدير الامن تشكيل لجنة تحقيق

تعرض سجين في الموقر  الى كسرين بالجمجمة ونزيف دماغي وفقدان ذاكره  ..  وشقيقه يناشد مدير الامن تشكيل لجنة تحقيق

16-08-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا –  قال المواطن عبد الناصر محمد سعيد بان شقيقه فارس ادخل   يوم في يوم 16 – مارس الماضي   الى سجن الموقر على خلفية   قضية كمبيالة   لا اكثر ولا اقل ، الا انه وفي يوم 22- مارس الماضي اي بعد 6 ايام فقط من دخوله السجن تعرض شقيقه الى وعكة صحية المت به داخل السجن ما اضطره الى جلب علاج وهو عبارة عن ادوية بسبب تعرضه الى مرض الحساسية .

 

 واضاف عبد الناصر انه بعد مغادرته السجن علم بان شقيقه ذهب برفقة احد افراد الامن العام في سجن الموقر الى مستشفى جميل التوتنجي بعد ان تعرض الى وعكه صحيه   نتيجة الحساسية التي المت به .

 وذلك بتاريخ 22- مارس الماضي ايضا   حيث اكد ان   شقيقه   عاد الى   سجن الموقر وكان بحالة طبيعية للغاية طبقا لرواية طبيب كان قد قدم العلاج لفارس.

 

وأضاف عبد الناصر بانه في نفس اليوم 22-مارس   فوجئنا بان ادارة السجن تبلغنا بانهم قاموا بنقل اخي فارس الى مستشفى التوتنجي وهو بحالة صحية سيئة للغاية ولم يبلغنا احد عما تعرض له شقيقي وفي اليوم التالي اي 23 مارس الماضي   تدهورت حالته الصحيه   حيث تم تحويله الى مستشفى البشير . دون ان يبلغنا احد من افراد الامن العام   في سجن الموقر عما تعرض له   شقيقي فارس .

 

الغريب بالامر –يضيف عبد الناصر-   ان ادارة سجن الموقر اجرت اتصالا معنا يوم 24 مارس اي بعد 3 ايام من وصول شقيقي الى مستشفى البشير . حيث كان تعرض وحسب التقارير الطبية الى كسرين بالجمجمة احدهما مفتوح والى نزيف دماغي وقد فقد ذاكرته بنسبة كبيره وهو الان ما زال في قسم العناية الحثيثة في مستشفى البشير .

 

وقال عبد الناصر لسرايا : نحن لا نريد سوى الحقيقة   فما جرى مع اخي فارس لا يصدقه عقل ولا منطق فكيف   يتعرض   انسان   الى مرض حساسية فقط وبعده وبدون اي سابق انذار يتعرض الى نزيف دماغي وكسرين بالجمجمة ويفقد ذاكرته.

 

وناشد عبد الناصر   مدير الامن العام اللواء مازن القاضي من خلال سرايا  بتشكيل لجنة تحقيق للبحث عن الحقيقة ومعرفة ما جرى مع شقيقه فارس .

   

 

الرائد محمد الخطيب الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام أكد لسرايا بأن الحادثة المذكورة و إصابة المواطن السجين جائت بعد سقوط الأخير في السجن و أن السجين حول على الفور الى المستشفى و أن لجنة تحقيق شكلت للوقوف على ملابسات القضية .

 

و اشار الخطيب الى ان القضية منظورة امام القضاء المدني الاردني و ان مدعي عام الموقر يتابع هذه القضية موضحا انه استقبل في وقت سابق شقيق المصاب و اوضح له ملابسات الحادثة .
ملاحظة : الصورة للسجين


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20260
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-08-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم