حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 47349

النائب تمام الرياطي لسرايا: لم أعين زوجي في شركة تطوير العقبة

النائب تمام الرياطي لسرايا: لم أعين زوجي في شركة تطوير العقبة

النائب تمام الرياطي لسرايا: لم أعين زوجي في شركة تطوير العقبة

28-10-2011 04:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سـرايا - العقبة - حـسـن الضمـــور - أكدت النائب تمام الرياطي في تصريحات خاصة بسرايا ردت من خلاها على ما تم تداوله في بعض المواقع الالكترونية حول قيامها بتعيين زوجها في شركة تطوير العقبة.
 
وقالت الرياطي أنها لم تقم هي أو زوجها بالتقدم لوظيفة لزوجها كمدير للحركة براتب خيالي في شركة تطوير العقبة مستغربة أن يقوم أحد المواقع الإخبارية بنشر خبر ملفق عليها وعلى عائلتها.
 
وقالت الرياطي ان مثل هذه الاشاعات هدفها الاضرار بسمعتها أمام أهل العقبة واشارت الى أنها لا يمكن أن تستغل ثقة أهل العقبة لغايات منفعة شخصية لها كما نفت أي تعيين لزوجها في تطوير العقبة.
 
كما أكدت الرياطي أنها لم تقم بارسال رد للموقع الذي نشر الخبر، الا أنها قالت أنها خصت موقع سرايا الاخباري لما يتمتع من انتار واسع لنشر ردها و تصريحها الصحفي بهذا الخصوص للتوضيح للرأي ان ما نشر على المواقع الاخرى عير صحيح.
 
كما أعلنت الرياطي بأنها تطالب الموقع بنشر تنويه واعتذار حيث أنها بذلك لا تنوي تحويل الموضوع للقضاء.
 
من ناحيته أكد محمد الترك مدير شركة تطوير العقبة في اتصال مع موقع سرايا أن الشركة لم تقم بتعين زوج النائبة. وقال الترك: أننا اعتدنا على نشر أخبار غير حقيقية عنا.
 
واضاف الترك: أنه قام قبل 3 أشهر بالاتصال مع نواب محافظة العقبة حيث طلب منهم في حال رغبتهم بمعرفة سبب صرف اي شيء التأكد من الدائرة نفسها للإستيضاح دون الرجوع له وذلك حرصا منه على الشفافية التي هي نهج يسيرون عليه.
 
وانهى الترك كلامه أن شركة تطوير العقبة هي شركة وطنية يمتلكها الجميع ومن الأولى الحفاظ عليها وعلى منجزاتها والحفاظ على سمعتها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 47349
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-10-2011 04:51 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم