حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8962

مي سليم ترفض القبلات وتعشق الرقص

مي سليم ترفض القبلات وتعشق الرقص

مي سليم ترفض القبلات وتعشق الرقص

11-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - نفت النجمة مي سليم ما تردد عن قبلات ساخنة تتبادلها هي تتضمنها أحداث فيلم"الديلر"، مؤكدة أن ما يكتب عن ذلك مجرد إشاعات فقط في بعض الصحف الصفراء.

 

وتقوم مي في الفيلم بدور راقصة فنون شعبية ولكنها "بنت بلد" وتتصف بـ"الجدعنة"، وقد تدربت على العديد من الإستعراضات والرقصات من أجل الشخصية، حتى تظهر بشكل مناسب، وهي سعيدة بالدور لكونها تعشق الرقص في طبعها وتتدرب عليه من وقت لآخر في حياتها الشخصية، لأن ممارسة الرقص تساعدها على أن تكون أكثر مرونة أثناء تصوير الكليبات.


 

وأرجعت مي سليم الفضل في ترشيحها لهذا الدور الى كل من الفنانين أحمد السقا وخالد النبوي وسامي العدل.

 

أما عن ألبومها الجدد، فقد إنتهت من تسجيل عشر أغنيات تعاونت خلالها مع مجموعة من الشعراء، منهم أمير طعيمة ومحمد عاطف وجمال الخولي ونادر عبد الله وحسن عطية. ومن الملحنين تعاونت مع محمد رحيم وتامر علي ومدين ومحمد الصاوي.

 

وقد إختارت أغنية كلام كتير لتكون "الهيد" للألبوم الذي يتوقع له ان يصدر مع بداية الموسم الصيفي وهو الثالث في مشوارها الفني.

 


وتستعد مي سليم الآن ايضاً لتصوير أغنية من هذا الالبوم بطريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرج عيسى موسى. وسيتم التصوير في بيروت نظراً لجمال الطبيعة هناك، فيما

تنفي مي وجود خلافات بينها وبين ميس وأكدت أنه تربطهما علاقة صداقة قوية، وسيكون أكبر رد على هذه الشائعات هو أغنية دويتو ستجمعهما خلال الفترة المقبلة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8962
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم