حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13746

أصبحت الحياة مملة بعد إخباري باستحالة تحقق حلمي

أصبحت الحياة مملة بعد إخباري باستحالة تحقق حلمي

أصبحت الحياة مملة بعد إخباري باستحالة تحقق حلمي

25-09-2022 08:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أنا فتاة بعمر 14سنة، بدأت أشعر قبل فترة بالملل والتعب من كل شيء، وبدأت أكره الحياة لدرجة أنني فكرت بالانتحار، لكني تراجعت؛ لأني أعلم أنه حرام.

لم أعد كما كنت في السابق، أصبحت أستلقي على السرير طول اليوم وأبكي دون سبب واضح، أشعر بالإرهاق من الحياة والدراسة، وأظن بأني لا أستطيع بذل مجهود؛ لأني أعلم بأن هذه الحياة ليست الحياة التي أردتها.

أشعر بالضياع والفراغ، ولا أعلم من أكون! أغضب باستمرار على نفسي، وأكرهها لدرجة أني أشعر بأنها مذنبة وفاشلة، وتستحق العذاب والعقاب.

لذلك بدأت بإيذاء نفسي، وأشعر أني أريد فقط أن أرتاح لوقت طويل، حتى يحين أجلي؛ لأني لم أعد أريد العيش، وأشعر بأنني دون فائدة؛ لأنني لا أملك موهبة ولا حلماً، ولا هدفاً في هذه الحياة.

هذا يجعلني أتساءل عن سبب استمراري في العيش، دائماً ما أخبر نفسي أني لا أستحق السعادة والعيش، وكل يوم أصارع نفسي وألومها، وما يجعلني خائفة هو المستقبل؛ لأني لست مستعدة لبذل أي مجهود.

لذلك سأفشل وسأخيب آمال والدي هذه المرة، أشعر بأني ضائعة في هذه الحياة؛ لأني كنت أملك حلماً وهو دراسة الجامعة في أمريكا والعيش هناك وحدي، لكن أمي أخبرتني أن ذلك مستحيل، وعلي أن أعيش هنا وأتزوج وأنجب أطفالاً، رغم أنها تعلم أنني لا أريد حياة كحياتها.

لقد أصبح الأمر يخيفني ويجعلني لا أرغب بإكمال حياتي؛ لأنني لا أريد للمستقبل الذي تريده أمي أن يتحقق، وأنا الآن أقوم من السرير فقط للصلاة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13746
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-09-2022 08:24 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
لا يمكن اضافة تعليق جديد

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم