حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3366

أريد الانتقال من عمل إلى آخر لكني أخشى ردة فعل والدي!

أريد الانتقال من عمل إلى آخر لكني أخشى ردة فعل والدي!

أريد الانتقال من عمل إلى آخر لكني أخشى ردة فعل والدي!

06-09-2022 08:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عمري ٢٧ سنة، أنا ووالدي نعمل في مجال الصيانة في مدرسة حكومية، نعمل أجيرين أي نتقاضى معاشا ثابتا نهاية كل شهر، نعمل أنا ووالدي مع بعضنا في نفس مكان العمل منذ ٩ سنوات، أنا بصراحة منذ سنتين بدأت أشعر بالملل من هذا العمل، وعدا عن ذلك نعمل ساعات طويلة براتب منخفض، ولا يوجد أي تقدم أو تطور في هذا العمل.

تزوجت منذ سنتين، لا يوجد لدي منزل خاص، قمت باستئجار منزل وأدفع شهريًا تقريبًا نصف راتبي إيجارا للمنزل، والآن لدي طفل، وكثرت المصاريف الشهرية، ولم يعد راتبي يكفي، قررت أن أتعلم مهنة، وأنتقل لعمل آخر لعل أن يكون لي راتب أفضل، وبفضل الله تعلمت مهنة فحص السيارات السنوي للتأكد من سلامة وأمان المركبة، وجاءني عرض من أحد مراكز فحص السيارات للعمل لديه، وبراتب أفضل ليس بكثير، ولكن يبقى أفضل وأحسن من راتبي في عملي الحالي.

المشكلة أن والدي اعتاد علي في العمل، نذهب ونعود مع بعضنا، والآن لا أدري كيف أخبر والدي بالعمل الجديد؟ وكيف سأتركه للعمل؟ أنا قمت مرة أو مرتين بفحص ردة فعل والدي بالعمل الجديد، وشعرت أنه صدم من هذا الخبر، ولكني مضطر، وأحتاج مساعدة، كيف أتصرف وأقنع والدي أن أنتقل للعمل الجديد دون أن يغضب مني؟ فالإنسان لا تأتيه الفرص كل يوم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3366
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-09-2022 08:45 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم