حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1719

ما الحل في تدخل حماتي في حياتي ومشاكلي المتكررة مع زوجي؟

ما الحل في تدخل حماتي في حياتي ومشاكلي المتكررة مع زوجي؟

ما الحل في تدخل حماتي في حياتي ومشاكلي المتكررة مع زوجي؟

06-09-2022 08:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مشكلتي مع زوجي أنه يسمع كلام والدته دائمًا، حصلت العديد من المشاكل، وكنت أسمع إهانة أهلي وأصمت، وتخطيت الكثير، كنت ولله الحمد أتحمل مسؤولية المنزل بشهادة زوجي، ولا يعجب والدته ذلك.

غضبت ذات مرة ورجعت بعدها، ونحن نعيش في نفس المشاكل، حملت ولدي بنت، وكنت أرغب بالعمل بمرتب قليل، ووافق زوجي على عملي، وحينما أخبرت حماتي عن العمل قالت كلامًا غير جيد لا يمكنني نسيانه.

منذ سنتين لا أفعل شيئاً، تعبت ومرضت، وبعد ذهابي للعمل بيومين زوجي بدأ يتغير، وصار لا يرغب في عملي، بحجة أن ابنتي سوف تتعب، تشاجرنا يومها وطلب مني ترك العمل، علمت بأنها رغبة والدته، ورفضت ترك العمل، وكل هذا الخلاف لأنني لا أستطيع التوفيق بين أعمال المنزل والعمل، أقصد منزل والدته، علماً أن حماتي تعمل، ولدى زوجي بالمنزل ثلاث أخوات.

بعد الشجار ذهب إلى أهلي، وطلب مني عدم الذهاب، وقال لو ذهبت إلى أهلك لا تعودي، وكلامه هذا ليس لأول مرة، وذهبت وبالفعل جلست لأكثر من شهر ولم يسأل عني، ولا يسأل عن ابنته، ولا يبعث لها الملابس، وبعد ذلك عدت مع زوجي واتفقنا أنني أقوم بأعمال منزلهم عندما أرغب دون إجبار.

حينما عدت عادت المشاكل، وغضب زوجي وهددني بأنه سيعامل أهلي بنفس الطريقة التي يعاملني بها، لن يكلمهم، ولن يزورهم، والله لم أعامل أهله بسوء، صار زوجي لا يجلس معي، ولا يتناول الطعام معي، دائماً مع أهله بالطابق السفلي، علمًا أنه يذهب للسفر للعمل ويعود يوماً بالأسبوع، ولا يجلس معي حتى نصف ساعة، وقال إنه سيتصرف بمزاجه كما أفعل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1719
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-09-2022 08:35 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم