حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5608

تفسير حلم رؤية زواج الأرملة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية زواج الأرملة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية زواج الأرملة في المنام لابن سيرين

18-06-2022 12:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ما ورد في خير رؤية زواج الأرملة في المنام
ذكر الشيخ ابن سيرين في تفسيره لرؤية الزواج في المنام على أنه قوة وشرف وفخر سيصيبه ويناله الرائي في حياته الواقعية في المستقبل، فمن رأى في المنام أنه يعقد على امرأة أرملة ليتزوجها فإن الرؤية ترمز إلى الأفعال والأعمال الطيبة والتي تفيد الرائي وتدخل على قلبة السرور والسعادة والتي سوف تتأثر ويتبدل حالها في المستقبل وربما تتسبب له بالإحباط والفشل.

رؤية المرأة الأملة أنها تتزوج من جديد من زوجها الميت فإن الرؤية ترمز إلى مكانة زوجها وخيره الذي كانت تعيش فيه المرأة، وأما إذا رأت المرأة الأرملة في منامها أنها تتزوج من رجل آخر غير زوجها فإن ذلك يؤول بالخير والسرور والسعادة لصاحبة الرؤية.

من رأى في منامه انه يتزوج من امرأة أرملة جميلة ولم تظهر عليها الحزن أو علامات الكبر في السن ورأى الرائي أنه أصابها كما يصيب الرجل زوجته فإن ذلك يدل على الحظ الجيد وعظم المكانة والرفعة وخير كثير للرائي، وتوحي الرؤية بانقضاء مصالح الرائي العالقة.

من رأى في منامه أنه قد تزوج من امرأة أرملة ودخل بها فإن ذلك يوحي بقضاء الرائي لأمر أو موضوع قد طال انتظاره، وإن كان الرائي أهلاً للولاية وُليّ منصباً أو مكاناً رفيع يليق به.

أما من رأى في منامه أنه يتقدم لخطبة امرأة أرملة فإن الرؤيا تدل على بلوغ الرائي لمراده وتحقيق أهدافه التي يسعى جاهداً لتحقيقها وهذا يتطلب منه بذل الكثير من الوقت والجهد في سبيل تحقيقها، كذلك إذا رأت المرأة المتزوجة انها تتزوج من رجل غير زوجها فإنها تصيب خيراً ومنفعة من الرجل خاصّةً إذا كانت تعرف الرجل في الحياة الواقعية.

ما ورد في شر رؤية زواج الأرملة في المنام
من رأت في منامها أن زوجها قد مات وأصبحت أرملة فإن الرؤية تدل على وجود أشخاص سيئين يحاولون جادين إصابة صاحبة الرؤيا بالأذى والضرر وافتعال المشاكل على المستوى العائلي والأسري.

من رأى في منامه أن يتزوج من امرأة يجهلها ولا يعرفها فدلالته على قرب موت الرائي وانقطاع خبره من الدنيا والانتقال من دار إلى دار، وأما من رأى انه قد تزوج من امرأة ثم أصابها الموت فإن ذلك يرمز لعمل الرائي أو حرف أو مهنة لا ترجع بالخير أو المنفعة على صاحب الرؤيا. والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5608

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم