حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2141

المحيسن تشارك بمؤتمر معايير الجودة الأوروبية في التعليم في ألمانيا

المحيسن تشارك بمؤتمر معايير الجودة الأوروبية في التعليم في ألمانيا

المحيسن تشارك بمؤتمر معايير الجودة الأوروبية في التعليم في ألمانيا

05-05-2022 06:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تشارك الناشطة المجتمعية الأستاذة ريم المحيسن المؤسس والرئيس التنفيذي لرسالة السلام و حاضنة الاعمال فرصة وتحدي مالك لمتجر آيرس الإلكتروني .
في أعمال المؤتمر الدولي السادس
"معايير الجودة الأوروبية في التعليم
الذي تقيمه هيومان رستارت - البورد الأوربي للعلوم والتنمية في جامعة بوخوم – جمهورية المانيا الاتحادية ، بورقة عمل بعنوان:أثر جودة التعليم في تمكين المرأة في تنمية المجتمعات .

هذا و يذكر أن رسالة السلام للتنمية المجتمعية واحدة من مؤسسات المجتمع المدني في الاردن ، تأسست عام 2016 للارتقاء بتنمية المهارات البشرية ووضع برامج تعود بالنفع على أفراد المجتمع، وتهدف إلى استهداف المرأة والشباب وبناء قدراتهم على المهارات القيادية والإدارية والتنمية المستدامة وتنمية القدرات الإبداعية، ودعم المشاريع الريادية الناشئة والصغيرة من خلال حاضنة الأعمال، بالإضافة الى مشاريع اخرى مثل فرصة وتحدي.
استطاعت رسالة السلام من بناء شراكة وتحالفت مع العديد من مؤسسات المجتمع المحلية والإقليمية والدولية التي تتقاطع مع أهدافها حيث تركز أيضا على تقديم الاستشارات وتنفيذ التدريبات المختصة بتمكين الشباب وتمكين المرأة بكافة المجالات ضمن احتياجات المجتمعات المختلفة في المناطق المستهدفة في الاردن واقليميا ساعين الى تهيئتهم واشراكهم ببيئة عملية وايجاد أدوار إقتصادية بالمجتمع أي نحو بيئة اقتصادية خصبة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2141

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم