حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20686

على خُطى ميسي .. هل يوافق كريستيانو رونالدو على شرط يوفنتوس؟

على خُطى ميسي .. هل يوافق كريستيانو رونالدو على شرط يوفنتوس؟

على خُطى ميسي  ..  هل يوافق كريستيانو رونالدو على شرط يوفنتوس؟

16-07-2021 12:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لا يزال مستقبل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي يوفنتوس، يثير الكثير من التكهنات، رغم تصريحات إدارة ناديه الأخيرة.

صاحب الـ36 عاما أنهى الموسم الماضي هدافا للدوري الإيطالي برصيد 29 هدفا، لكنه رفض الجزم بالبقاء داخل ملعب "أليانز"، لا سيما بعدما فشل في نيل لقب دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي.

وحاول يوفنتوس طمأنة الجماهير بالتأكيد على لسان نائب الرئيس، التشيكي بافيل نيدفيد، بأن رونالدو لم يرسل أي طلب للرحيل قبل نهاية عقده في صيف 2022.

بدورها، أكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن هداف الكالتشيو قرر بالفعل البقاء مع اليوفي، كما ذكر مسؤولي النادي، حيث أبلغهم بعزمه على الانضمام للتدريبات يوم 25 تموز الجاري بمجرد انتهاء عطلته.

وكان رونالدو قد شارك مؤخرا في بطولة يورو 2020 رفقة منتخب البرتغال، حيث توج هدافا للبطولة برصيد 5 أهداف، رغم خروجه من ثمن النهائي.

عقد رونالدو مع يوفنتوس
من جانبه، بدأ البرتغالي خورخي مينديز، وكيل رونالدو، جس نبض مسؤولي اليوفي مؤخرا بشأن إمكانية تجديد عقد هداف الفريق الأول.

يأتي ذلك في ظل سعي إدارة اليوفي لتخفيض سقف رواتب اللاعبين، نظرا لصعوبة الوضع الاقتصادي منذ جائحة فيروس كورونا.

وهناك خيار مطروح وهو تمديد عقد رونالدو لمدة عام واحد، لينتهي في صيف 2023، ليستمر مع البيانكونيري حتى بلوغه 38 عاما على الأقل.

لكن صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" أفادت بأن يوفنتوس يرغب في محاكاة نادي برشلونة، الذي اقترب من الحصول على توقيع أسطورته الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي انتهى تعاقده في حزيران الماضي، لكن بعد الاتفاق على تخفيض راتبه.

ولم يتخذ رونالدو قراره النهائي حتى الآن بشأن تمديد العقد مع تخفيض راتبه حتى الآن، لكن الأمر يعتمد على الاجتماع الذي سيتواجد به وكيله مينديز رفقة أندريا أنييلي، رئيس النادي، في غضون الأيام القليلة المقبلة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20686

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم