حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24916

مدير صحة العقبة لسرايا : اتهامات النائب الرياطي لاصحة لها .. وهاجمني بعد رفضي تعيين طبيب محسوب عليه و"هددني "

مدير صحة العقبة لسرايا : اتهامات النائب الرياطي لاصحة لها .. وهاجمني بعد رفضي تعيين طبيب محسوب عليه و"هددني "

مدير صحة العقبة لسرايا : اتهامات النائب الرياطي  لاصحة لها  .. وهاجمني بعد رفضي تعيين طبيب محسوب عليه و"هددني "

26-04-2021 11:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رهام الخزاعلة - نفى مدير صحة العقبة الدكتور صائب حياصات الاتهامات التي وجهها النائب حسن الرياطي حول فقدان أكثر من 20 ألف فحصا للكشف عن فيروس كورونا "بي سي آر" فقدت في محافظة العقبة.

واوضح حياصات في تصريح لسرايا ان النائب الرياطي طلب منه تعيين احد الاطباء رئيس قسم في المديرية وحاول ان يمارس الضغوطات علي باكثر من وسيلة وبعد رفضي لذلك قام بشن هجمة حادة علي بهذه الاتهامات الباطلة .
وبين حياصات اني رفضت تعيين الطبيب والمحسوب على " جماعة النائب " كونه هناك أسس ونقاط تحكم عملية التنافس وبآليه واضحة وشفافة فقمت بارسال مذكرة لوزير الصحة السابق نذير عبيدات بان يقوم برفعها الى رئيس مجلس النواب لكف يدي النائب عن التدخل في القرارات الادارية في المديرية بتاريخ 18-1-2021 .


وقال حياصات انه عند وصول المذكرة لرئيس المجلس واعلام الرياطي بذلك قام بارسالة رسالة تهديدية مفادها انه" كان يود ان يعمل معي بتشاركية دون اللجوء للقنوات الدستورية ولكن للاسف انت اخترت الطريق وورطت حالك وقريبا تحت القبة ساكشف جميع التجاوزات ":والمخالفات ليقوم بهاجمتي تحت القبة في اول جلسة نيابية بعد ارسال المذكرة أن من كانوا يقومون بأخذ مسحات كورونا الأنفية، لم يكونوا من ذوي الاختصاص "سائقون" وعن تعيينات مخالفة في المديرية .

واضاف انه قام فريق من هيئة مكافحة الفساد ومن ديوان المحاسبة وبعد ذلك مديرية الرقابة الداخلية بوزارة الصحة بالاطلاع وتدقيق سجلات المديرية للكشف عن اي تجاوز او فساد ولم ترصد اي مخالفة مما ذكرها النائب تحت القبة مشيرا الى ان الرياطي استغل مؤخرا تغيير القيادات في وزارة الصحة ليثير الامر من جديد .

واكد حياصات لسرايا بختام حديثه انه لن يرضخ لواسطة مهما كلف الامر وان أبواب مديرية صحة العقبة مفتوحة لأي جهة رقابية أو تحقيقية وبأي وقت حيث ليس لدينا ما نخفيه والبينة على من ادعى .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 24916

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم