حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12764

المواجهات المباشرة تمنح الليغا لريال مدريد

المواجهات المباشرة تمنح الليغا لريال مدريد

المواجهات المباشرة تمنح الليغا لريال مدريد

14-04-2021 01:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تمكن فريق ريال مدريد من التفوق على منافسيه المباشرين في الموسم الجاري بالدوري الإسباني، في ظل اشتعال الصراع على الصدارة بعد الأسبوع الـ 30 من عمر المسابقة.



وحقق ريال مدريد الفوز على برشلونة في كلاسيكو السبت الماضي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جاءت بالأسبوع الـ 30 من الليغا.



وأشارت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" إلى أنه بذلك يمتلك ريال مدريد الأفضلية في المواجهات المباشرة والتي يمكن أن تكون مؤثرة في نهاية الموسم في حالة تساوي النقاط.



وحقق ريال مدريد الفوز على برشلونة في مباراة الدور الأول على ملعب كامب نو بثلاثية مقابل هدف واحد، وعاد ليضيف هدفين آخرين مقابل واحد أيضًا ليكون المجموع (5-2) للميرينغي عند النظر للمواجهات المباشرة مع البلاوغرانا.



وضد أتلتيكو مدريد يمتلك اللوس بلانكوس الأفضلية أيضًا حيث حقق رجال زين الدين زيدان الفوز في مباراة الدور الأول بنتيجة (2-0) بينما انتهت مباراة الدور الثاني على ملعب واندا ميتروبوليتانو بنتيجة (1-1) بين الفريقين ليكون المجموع (3-1) لصالح الميرنغي.



وفي المواجهات بين أتلتيكو وبرشلونة، فقد خسر البلاوغرانا مباراة الدور الأول واندا ميتروبوليتانو بهدف دون رد، ولا تزال هناك مباراة أخرى متبقية بين الفريقين في كامب نو المقرر لها بالأسبوع الـ 35.



وبرصيد النقاط، فقد جمع ريال مدريد 6 نقاط من برشلونة و4 من أتلتيكو ليكون المجموع 10 نقاط، وجمع أتلتيكو 4 نقاط، بينما لم يحصل الكتالونيين على أي نقاط من منافسيهم المباشرين.



أما في حالة فوز أتلتيكو مدريد على برشلونة فسيجمع الروخيبلانكوس 7 نقاط ليصل ريال مدريد متفوقًا بـ 10 نقاط ويكون بذلك الأقرب إلى تحقيق اللقب.



وتجدر الإشارة إلى أن أتلتيكو مدريد يتصدر الدوري برصيد 67 نقطة متقدمًا بنقطة واحدة عن الريال ونقطتين عن برشلونة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 12764

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم