حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6355

مودريتش: لا أعرف ما إذا كانت هذه هي أفضل أعوامي .. ومبابي لاعب رائع

مودريتش: لا أعرف ما إذا كانت هذه هي أفضل أعوامي .. ومبابي لاعب رائع

مودريتش: لا أعرف ما إذا كانت هذه هي أفضل أعوامي ..  ومبابي لاعب رائع

14-04-2021 01:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حلل لوكا مودريتش نجم ريال مدريد مواجهة ليفربول غدًا في ملعب أنفيلد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال مودريتش في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘سوف تكون مباراة صعبة للغاية وعلينا أن نكون على مستوى المنافسة وعلينا أن نلعب مباراة رائعة. نحاول تكرار مباراة الذهاب أن نهاجم وندافع بشكل جيد، سوف ندخل المباراة للفوز وأن لا نفكر في نتيجة الذهاب‘‘.

وأضاف: ‘‘نحن في حالة جيدة، هناك العديد من المباريات وحاولنا الإسترداد بشكل جيد وخاصة في هذه اللحظات المهمة لدينا لاعبينا مصابين، نحن بخير على ما أعتقد. علينا أن نتحمل لقد عملنا 8-9 أشهر لنكون هنا ولا يمكننا أن نشكي من التعب‘‘.

وتابع: ‘‘يجب أن نعمل بشكل جيد وأن نتعافى بشكل جيد وأن نكون محترفين. نأمل أن يعني كل هذا الجهد البدني أننا في نهاية الموسم نفوز بشيء‘‘.

وعن إصابة لوكاس فاسكيز، قال: ‘‘إنه لأمر سيء على لوكاس، لقد كان يلعب بطريقة رائعة ولقد ساعد الفريق. إصابته أثرت علينا ونحن ندعمه. آمل أن يتعافى قريباً وبصحة جيدة‘‘.

وواصل: ‘‘من المؤكد أن الصعوبات توحدنا أكثر، أنت على حق. نحتاج إلى كل اللاعبين الذين هم في مستوى رائع حتى نهاية الموسم. هذه الأشياء تقربنا من بعضنا البعض. هناك الكثير من الإصابات ولكننا لا نستطيع الشكوى ولم نشكو قط. إنه جزء من كرة القدم‘‘.

وأردف: ‘‘لا أعرف ما إذا كانت هذه هي أفضل أعوامي، الآن لن أتكلم في هذا، أنا سعيد جدًا بأدائي ومستوى لعبي وما أفعله لمساعدة الفريق. أشعر أنني بحالة جيدة ويجب أن أستمر على هذا المنوال حتى نهاية الموسم. الآن ليس الوقت المناسب لتقييم ما إذا كان هذا هو أفضل موسم لي‘‘.

وبشأن صفقة كيليان مبابي، قال: ‘‘لا أعرف ماذا أقول لك، هناك الكثير من الأخبار عن اللاعبين الذين سيأتون أو يرحلون. كيليان لاعب رائع وقد أظهر ذلك في فرنسا وباريس. نرحب دائماً باللاعبين الرائعين في مدريد، لكن ليس من الصحيح الحديث عن لاعبين آخرين، ما يمكنني قوله هو لاعب رائع‘‘.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 6355

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم