حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10094

بالفيديو :معجبة تعتذر لـ كاظم الساهر بعدما أفزعته

بالفيديو :معجبة تعتذر لـ كاظم الساهر بعدما أفزعته

بالفيديو :معجبة تعتذر لـ كاظم الساهر بعدما أفزعته

29-03-2021 07:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قدمت فتاة عراقية اعتذارها إلى الفنان كاظم الساهر بعد مرور عامين على تصرفها المُفزع بحقه عندما اقتحمت المسرح وقتها خلال حفله في اسطنبول. وكانت الفتاة وتدعى حنين قد صعدت إلى المسرح فجأة وانقضّت على الفنان من الخلف وأمسكت بعنقه، ما أصابه بفزع، وبدا ذلك واضحاً من ردّ فعله، حيث قام بإبعادها.

وقام الأمن الموجود في المسرح بالتدخل فأمسكها وأنزلها وهنا طلب كاظم الساهر منهم إعادة الفتاة إلى المسرح لتلتقط معه صورة. وكان “القصير” يؤدي وقتها أغنية “الحب المستحيل” بانسجام، وهو يغمض عينيه، لكن تصرف الفتاة أربك الحفل، لتتصدر حينها الواقعة حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تلقي الفتاة الانتقادات والهجوم من محبي الساهر.

لكن الفتاة يبدو وأنها قد اكتشفت بعد عامين من مرور الحادثة أنها كانت مخطئة، فأكدت عبر حسابها على “فيسبوك” أنّها نادمة على هذا التصرف، وأنّها تريد أن يصل اعتذارها لكاظم الساهر.

وعلقت بأنه قبل أن يلومها الناس على تصرّفها، يجب أن يجدوا لها عذراً: “قبل أن تلوموني أنتم لا تعرفون موقفي بوقتها، وكيف أن تحب مطربك المفضل وأن تأتي وتشاهده ولا تستيطع بسبب رجال الأمن والحماية”.

وأضافت الفتاة “أن الموقف صار بثوان وبدون تفكير، استغليت التفاته الحماية وصعدت ومن صعدت شفت القيصر كدامي والحماية وراية وما عرفت شو أتصرف واذا تلاحظون الفيديو نفس اللحظة ندمت اني ندمت لان شفته فز وتفاجأ واكتفيت هنا، وخفت عليه كلش، كلو للقيصر اني اسفة تعالوا كلكم نقنعوا، مو موجود بالجروب وأكتف هنا”.

واختتمت رسالتها:”تعديل ما طلبت تلوموني وضحت موقفي دا كلكم اريد اوصل اعتذاري احجي شي خلي يوصل اعتذاري.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا








طباعة
  • المشاهدات: 10094

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم