حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • بالفيديو والصور .. ليفربول يحقق فوز صعب على وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز
طباعة
  • المشاهدات: 22569

بالفيديو والصور .. ليفربول يحقق فوز صعب على وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

بالفيديو والصور .. ليفربول يحقق فوز صعب على وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

بالفيديو والصور  ..  ليفربول يحقق فوز صعب على وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

16-03-2021 08:43 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استضاف ملعب "مولينيو"،مباراة نادي وولفرهامبتون وضيفه نادي ليفربول الإنجليزي في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

وفيها حقق فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا ثمينا على مضيفه وولفرهامبتون، بهدف نظيف .

حيث أحرز دييجو جوتا هدف الفوز لصالح ليفربول في الدقيقة 45 من زمن المباراة، ليصبح ثاني لاعب يسجل مع وضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بعد ستيفن هانت.

وبهذا الهدف رفع جوتا رصيده إلى 6 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أكثر من تيمو فيرنر 5 أهداف على الرغم من غياب لاعب ليفربول عن المشاركة لتعرضه للإصابة لمدة 3 أشهر.

وأهدر السنغالى ساديو مانى فرصة خطيرة للريدز فى الدقيقة 13 من زمن المباراة، بعدما انفرد بالحارس باتريسيو ليراوغه بشكل رائع، لكن الكرة تذهب جانبية ليسددها قبل أن ينقذها الدفاع.

وتوقفت المباراة عدة دقائق قبل نهايتها، وذلك بعدما تعرض روي باتريسيو حارس وولفرهامبتون لإصابة قوية، بعد هدف محمد صلاح الملغي ليتم استبداله.

تشكيلة ليفربول ضد وولفرهامبتون:

حراسة المرمى: أليسون بيكر / خط الدفاع: أندي روبرتسون، كاباك، فيليبس، ألكسندر أرنولد / خط الوسط: فينالدوم، فابينيو، تياجو ألكانتارا / خط الهجوم: ساديو ماني، دييجو جوتا، محمد صلاح.

تشكيلة وولفرهامبتون ضد ليفربول:

حراسة المرمى: روي باتريسيو / خط الدفاع: ويلي بولي، رومان سايس، كونو كوادي / خط الوسط: جواو موتينيو، روبن نيفيز، نيلسون سيميدو، جوني أوتو / خط الهجوم: ويليان خوسيه، أداما تراوري، بيدرو نيتو.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز السادس "مؤقتا" في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 46 نقطة جمعها من 13 انتصارا بالإضافة إلى 7 تعادلات فيما تلقى 9 هزائم، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز الثانى عشر بعدما تجمد رصيده عند 35 نقطة، حيث حقق 9 انتصارات وتعادل في 8 مباريات وخسر 12 مباراة.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 22569

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم