حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19225

بالفيديو: ابنة يوسف شعبان تتحدث عن صحة والدها .. وتثير حيرة الجمهور

بالفيديو: ابنة يوسف شعبان تتحدث عن صحة والدها .. وتثير حيرة الجمهور

بالفيديو: ابنة يوسف شعبان تتحدث عن صحة والدها ..  وتثير حيرة الجمهور

27-02-2021 04:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثارت زينب ابنة الفنان المصري يوسف شعبان، حالةً من الجدل بعد نشرها عبر خاصية “الستوري” في حسابها الخاص على إنستغرام، مقطع فيديو تتحدث فيها عن صحة والدها بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان هناك سببان وراء حالة الجدل، الأولى كانت التضارب في حديث زينب حول صحة والدها فبعدما أكدت أنه يعيش على جهاز التنفس الصناعي وأن حالته الصحية حرجة طالبة الدعاء من الجمهور، ظهرت في الفيديو تؤكد أن حالة والدها مستقرة وأن جميع ما ذكر حول تدهور صحته هو مجرد إشاعة، مطالبة الناس والصحافة أن يأخذوا أخبار والدها الصحية من المقربين منه.



أما السبب الثاني والأبرز كان حديث زينب باللهجة الكويتية وهو ما أثار حيرة الجمهور الذي تساءل عن سبب حديثها باللهجة الكويتية بدلًا من المصرية، ليوضح العديد أن زينب هي ابنة الفنان المصري من زوجته الكويتية.

وقال إحدى المعلقات: “هاذي امها كويتيه وتربيه بالكويت بس البنت جميله ماشالله بس تحس فيها عرق اسود مع ان ابوها أصوله تركيه”.

وأوضحت متابعة أخرى سبب حديثها باللهجة الكويتية، قائلةً: “الي يسالون ليش تتكلم كويتي شنو العبط هذا؟ امها كويتيه والبنت في الكويت انضموا بس خليتو المضمون ومسكتوا شي سخيف”.

وأضاف متابع آخر: “الله يشفيه ويعافيه. وانتم بطلو. كثر تعليق سلبي. البنت خايفه على ابوها. وانت تقول ليش ما تتكلم مصري. هي حره والكل يقولك انها ولدانه في الكويت ورابيه في الكويت وامها كويتيه لو عندكم شوي رحمه ادعو الله يشفي ابوها ويشفي كل مريض”.

يُشار إلى أن الفنان يوسف شعبان كان قد تزوج من الفنانة ليلى طاهر، حيث اعترف أثناء تصوير مسلسل (الحب الكبير) سنة 1963 علنًا لكل الموجودين بزواجه منها الذي استمر أربع سنوات فقط ووقع خلالها الطلاق ثلاث مرات مما أدى إلى الانفصال النهائي.

وتزوج بعدها شعبان من نادية إسماعيل شيرين ابنة الأميرة فوزية بنت فؤاد الأول أخت الملك فاروق وأنجب منها ابنته سيناء وهو حاليًا متزوج من السيدة الكويتية إيمان خالد الشريعان وأنجب منها ابنته زينب وابنه مراد المقيمين مع والدتهما في الكويت.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 19225

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم