حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9384

غاتوزو: مستوى إبراهيموفيتش أفضل مما كان عليه قبل 12 عامًا

غاتوزو: مستوى إبراهيموفيتش أفضل مما كان عليه قبل 12 عامًا

غاتوزو: مستوى إبراهيموفيتش أفضل مما كان عليه قبل 12 عامًا

23-11-2020 08:56 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سلط المدير الفني لفريق نابولي، الإيطالي جينارو غاتوزو، الضوء على التألق الكبير لمهاجم إي سي ميلان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، هذا الموسم.

ويحتل إبرا صدارة هدافي الدوري الإيطالي برصيد عشرة أهداف من ست مباريات، وكان آخر حلقة من توهج صاحب الـ 39 عامًا، تسجيله ثنائية أمام البارتينوبي وقيادة الروسونيري للفوز في ملعب “سان باولو” (3-1).

وقال غاتوزو عن إبراهيموفيتش لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” بعد المباراة: “ميلان يؤمن بشدة به ويتبعه زملائه في الفريق بنسبة 100٪، ربما ليسوا الأقوى، لكن لديهم عقلية وإبرا اليوم أفضل مما كان عليه قبل 10-12 عامًا”.

وعن الخسارة أمام ميلان، والتي تُعد الثالثة على التوالي لنابولي بعد السقوط أمام ألكمار الهولندي وساسولو: “لقد فعلنا كل شيء بأنفسنا، نصنع ونلعب مباراة جيدة، ولكن عندما تأتي المباراة المهمة، يحدث شيء دائمًا”.

وتابع: “علينا رفع المستوى، لكنني أتحمل مسؤولية عدم القدرة على تقديم المستوى المطلوب في هذه المباريات، يجب أن نكون حاضرين ونلعب بجدية أكبر ولا نلوم الحظ السيئ دائمًا”.

وأنهى: “يعجبني أن فريقي يلعب كرة القدم بشكل جيد، لكن لا يمكنني قبول تشتتهم بمجرد تعرضهم لصعوبات، لذلك اللعب الجيد فقط لا يكفي”.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9384

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم