حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1237

ارتفاع مبيعات سيارات لينكون

ارتفاع مبيعات سيارات لينكون

ارتفاع مبيعات سيارات لينكون

17-07-2020 11:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سجّلت لينكون الشرق الأوسط في شهر يونيو الماضي أعلى نسبة مبيعات شهرية لها على مدى أربع سنوات، وذلك مع تخفيف قيود حظر التجوّل في جميع أنحاء المنطقة وعودة هواة السيارات الفاخرة إلى القيادة على الطرقات.

وكانت لينكون قد أطلقت مطلع العام الجاري سيارة الدفع الرباعي الفاخرة والجديدة كلياً أفياتور، غير أنّها لم تتأثر بما حدث للأسواق منذ ذلك الحين، فسجّلت السيارة ذات الثلاثة صفوف من المقاعد أفضل أداء لمبيعات لينكون مؤخراً، وأعلى مبيعات شهرية لها على الإطلاق في شهر يونيو.

وحققت سيارة كورسير كذلك أداءً استثنائياً في صالات العرض خلال الشهر الماضي، حيث استقطبت اهتماماً كبيراً بفضل هدوء مقصورتها وسلاسة قيادتها.

وانضمت سيارة الدفع الرباعي الفسيحة وذات الصفيّن من المقاعد، التي تم إطلاقها مؤخراً، إلى سيارة أفياتور في تحقيق رقم قياسي جديد للمبيعات الشهرية في الشرق الأوسط.

ونمت مبيعات لينكون بشكل ملحوظ في جميع أنحاء المنطقة وبنسبة بلغت 36 في المئة بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي، وذلك بفضل مجموعة سيارات الدفع الرباعي القوية لدى علامة لينكون الفاخرة والتي تشمل أيضاً سيارة نافيجيتور ذات الحجم الكامل وسيارة نوتيلوس متوسطة الحجم والمزوّدة بمحرّك توربو.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1237

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم