حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17608

إغلاق مصنع صمد يحرم مئات الشباب من العمل

إغلاق مصنع صمد يحرم مئات الشباب من العمل

إغلاق مصنع صمد يحرم مئات الشباب من العمل

27-01-2020 09:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - طالب اهالي بلدة صمد في لواء المزار الشمالي وزارة العمل بتشغيل مصنع صمد المغلق منذ عام، لحل مشكلة المتعطلين عن العمل باللواء، سيما ان المصنع لديه قدرة استيعابية تصل الى 600 عامل وعاملة.

وقال رئيس بلدية المزار الجديدة المحامي مطيع الشرمان، ان تشغيل المصنع سوف يحسن البيئة الاستثمارية والمعيشية لاهالي اللواء، وان البلدية حين تبرعت بقطعة ارض بركة صمد سعت الى حل مشكلة عدد من المتعطلين عن العمل باقامة المصنع بمواصفات عالمية، وتفاءلنا خيرا عندما استلمه احد المستثمرين لغايات تشغيله لكنه اضاع الوقت والعباد وبقي مغلقا الى الان.

واضاف، انه طلب من وزير العمل خلال زيارته الى بلدة ارحابا ضرورة تشغيل مصنع صمد، وان الوزير ابدى اهتماما كبيرا، ووعد بالتشغيل باقرب وقت.

واكد رئيس مجلس محلي صمد سميح ابو دلو، ان مندوبين عن شركة هندية زاروا المصنع قبل ايام واطلعوا على المصنع ومرافقه، وابدوا اعجابا بمواصفاته، على ان يقوم مالك الشركة بزيارة لاحقة في مطلع الشهر المقبل من اجل ترتيب توقيع عقد مع وزارة العمل تمهيدا لتشغيله، مشيرا الى ان مندوبي الشركة طرحوا فكرة توسعة المصنع مستقبلا لاستيعاب ما لا يقل عن ستمئة عامل وعاملة.

الرأي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17608

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم