حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4419

الأغوار الشمالية:الأوضاع المادية الصعبة تحرم 25 طالبه من التقدم لامتحان التوجيهي .. فمن يساعدهم

الأغوار الشمالية:الأوضاع المادية الصعبة تحرم 25 طالبه من التقدم لامتحان التوجيهي .. فمن يساعدهم

الأغوار الشمالية:الأوضاع المادية الصعبة تحرم 25 طالبه من التقدم لامتحان التوجيهي  ..  فمن يساعدهم

25-01-2020 04:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اربد - يوسف قطيش - أوضاع مادية صعبة حرمت 25 طالبه في بلدة المشارع التابعة لمديرية تربية الأغوار الشمالية من التقدم لامتحان الثانوية العامة لهذا العام .

وقال الناشط الاجتماعي في بلدة المشارع موفق الرياحنه لسرايا بأن 25 طالبه لم يستطيعوا حتى اليوم من دفع رسوم الاشتراك في امتحان الثانوية العامة وبات مستقبلهم مجهول في ضل الأوضاع المادية الصعبة التي تعاني منها أسرهم.

وأضاف لسرايا فإن بلدة المشارع من أكثر المناطق الأشد فقراً في الأردن مناشداً رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز و وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي بالتدخل قبل فوات الأوان لانقاض مستقبل 25 طالبه من أبناء الأسر العفيفه الذين حرمتهم الأوضاع المادية الصعبة من إكمال مسيرتهم العلمية.
وقال أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة بأن وزارة التربية والتعليم تولي كافة الإهتمام لطلبة الثانوية العامة، مشيراً بأن اكتفاء الرسوم للطلبة النظاميين يبدأ في تاريخ 26/2/2020 مؤكداً بأن الرسوم لن يكون أمام الطلبة النظاميين عائقاً أمام تقدمهم لامتحان الثانوية العامة .
وبين العجارمة لسرايا أن وزارة التربية والتعليم ستتخذ الإجراءات اللازمة لمثل هذه الحالات بعد مخاطبة مديريات التربية والتعليم للوقوف على عدد الطلبة الذين لم يتقدموا للثانوية العامة .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4419

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم