حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27714

إجراءات تسهيلية لتخفيف آثار الضـرر عن التجار في وسط البلد

إجراءات تسهيلية لتخفيف آثار الضـرر عن التجار في وسط البلد

إجراءات تسهيلية لتخفيف آثار الضـرر عن التجار في وسط البلد

17-08-2019 10:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قالت مصادر رسمية إن الحكومة ستُعلن اليوم عن سلسلة إجراءات تسهيلية لتخفيف آثار الضرر عن التجار المتضررين في وسط البلد.

وبينت المصادر لـ الدستور « أن الإجراءات التسهيلية التي سيصار إلى الإعلان عنها اليوم كالإعفاءات ستشمل التجار المتضررين في شارع قريش إثر فيضانات مياه الأمطار الأخيرة التي شهدتها العاصمة عمان خلال فصل الشتاء الماضي، وكذلك شارع الملك غازي (سوق الصاغة ) نتيجة تأهيل الشارع.

وبحسب ذات المصادر فإن الإجراءات والقرارات الحكومية ستشمل التجار المتضررين الذين أحصتهم اللجنة التي شكلها أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة من الدوائر المعنية في الأمانة لحصر أعداد التجار المتضررين في شارعي قريش والملك غازي في وسط البلد. ويأتي إعلان التسهيلات والقرارات الحكومية خلال مؤتمر صحفي يعقده أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه ووزير الصناعة والتجارة الدكتور طارق الحموري ورئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت في قاعة مجلس أمانة عمان، وذلك في إطار مسؤولية الأمانة المجتمعية في التخفيف من آثار الضرر الذي تعرض له تجار وسط البلد إثر فيضانات مياه الأمطار التي شهدتها عمان خلال فصل الشتاء الماضي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27714

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم