حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20189

بالفيديو .. افضل المدن الأميركية للسياحة والاستمتاع بأجمل الأوقات!

بالفيديو .. افضل المدن الأميركية للسياحة والاستمتاع بأجمل الأوقات!

بالفيديو  ..  افضل المدن الأميركية للسياحة والاستمتاع بأجمل الأوقات!

01-08-2019 09:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نيويورك:
المدينة الصاخبة نيويورك هي التي تعكس لك عند التوجه إليها الثقافة الأميريكية، إنها من أروع الوجهات السياحية حول العالم، فيها الكثير من الأسواق والمطاعم التي تقدم مختلف أنواع المأكولات العالمية. في نيويورك يمكنك الإستمتاع بالتعرف على المعالم المختلفة، والمشاركة بعدد من الحفلات والمهرجانات التي تُقام في فترة الليل.
اورلاندو:
تُتيح لكِ مدينة اورلاندو الأميركية تمضية أروع الأوقات الترفيهية، إذ يتوجه الكثير من السيّاح اليها بهدف الإبتعاد عن الضغوطات اليومية والشعور بالسعادة في مملكة ديزني للحيوانات، عالم البحار الموجود فيها ومنتزه جزر المغامرة وغيرها من الأماكن المميّزة

شيكاغو:
تعتبر شيكاغو من أكبر المدن الأميركية وأجملها للسياحة، وذلك لأنها تجمع بين الناحية الثقافية والناحية الترفيهية أيضاً. عند تواجدك في شيكاغو لا تترددي بالتوجه للرصيف البحري، ففيه الكثير من المسارح والمتاحف بالإضافة للمطاعم الفاخرة.

لوس أنجلوس:
إذا كنت تريدين وجهة سياحية أميركية مهمة تشعرين معها بالرفاهية والمتعة، إذاً عليك إختيار لوس أنجلوس. فهذه المدينة الرائعة تُتيح لكِ قضاء الوقت على الشاطئ، زيارة المعالم التاريخية، التوجه للمنتزهات والمطاعم التي تقدم البرامج الترفيهية، أي إنّها من الأماكن التي لا يمكن الملل منها أبداً.
سان فرانسيسكو:
للشعور بالهدوء والإسترخاء ننصحك بالتوجه لسان فرانسيسكو التي تجمع بين روعة وجمال جبالها والمعالم الطبيعية فيها مع صورة المدينة الصاخبة. تقع في ولاية كاليفورنيا وتضم الكثير من الأماكن المهمة، كساحة الإتحاد وجسر غولدن بالإضافة للكثير من المتاجر والمقاهي الموجودة في شوارعها.
ميامي:
لعطلة مميّزة وفريدة من نوعها عليك إختيار مدينة ميامي الأميركية الساحرة، والإستمتاع بوقتك على الشواطئ وحمامات السباحة والحدائق المتنوعة فيها، مع التوجه لقلعة المرجان لأنها من الأماكن السياحية المهمة في ميامي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 20189

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم