حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9022

أمنیة تطلق عروضاً ترویجیة ممیزة وحصریة لخدمات الإنترنت المنزلي والشخصي في رمضان المبارك

أمنیة تطلق عروضاً ترویجیة ممیزة وحصریة لخدمات الإنترنت المنزلي والشخصي في رمضان المبارك

أمنیة تطلق عروضاً ترویجیة ممیزة وحصریة لخدمات الإنترنت المنزلي والشخصي في رمضان المبارك

22-05-2019 01:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - انسجاماً مع معاني الخیر والعطاء التي یحملھا شھر رمضان المبارك، أطلقت شركة أمنیة عروضاً ترویجیة وحصریة لخدمات الإنترنت المنزلي والشخصي، تتضمن أسعاراً مخفضة للمشتركین الجدد ورفع سعات تنزیل الإنترنت للمشتركین الحالیین.

وتوفر العروض التي ستستمر طیلة الشھر الفضیل أعلى السرعات وأفضل سعات التحمیل لتلبیة احتیاجات ومتطلبات عملاء الشركة وبأسعار تنافسیة.

ویوفر عرض الإنترنت المنزلي- رمضان 15 ،الذي یبلغ اشتراكھ الشھري 15 دیناراً، سعة تحمیل تصل إلى 1000 جیجا بایت، وراوتر مجاني.

وتشمل عروض الإنترنت الشخصي، عرض الإنترنت الشخصي - رمضان 15 حیث سیستمتع المشترك بسعة تحمیل تصل إلى 300 جیجا بایت وجھاز ماي فاي مجاناً، فیما یشمل عرض الإنترنت الشخصي رمضان 12 ،سعة تحمیل تصل 150 جیجا بایت وأیضا جھاز ماي فاي مجاناً.

وستقدم أمنیة في عرض الإنترنت المنزلي والشخصي معاً- رمضان 19 -راوتر منزلي وماي فاي مجاناً عند الاشتراك بھذا العرض حیث سیستمتع المشترك بسعة شھریة تصل إلى 2111 جیجا بایت.

وأعلنت أمنیة، أن سعات التنزیل لدى جمیع مشتركي عروض الإنترنت المنزلي الأساسیة ستصبح مع بدایة شھر حزیران المقبل 2000جیجابایت.
وقال الرئیس التنفیذي لشركة أمنیة، زیاد شطارة: "تأتي عروضنا الحصریة الجدیدة انسجاماً مع معاني شھر رمضان المبارك الذي یمتاز بالخیر ویكثر فیھ العطاء، ومتوافقة أیضاً وخططنا المستمرة في أمنیة بتوفیر وتطویر عروض تلبي متطلبات واحتیاجات عملائنا الحالیین والمحتملین، وتسھم في إثراء تجاربھم والارتقاء بھم، خصوصاً في ظل المنافسة الشدیدة التي یشھدھا قطاع الاتصالات في المملكة".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9022

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم