حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21129

ميسي يكشف: ابني يقيّم مباريات برشلونة وهذا رأيي في رونالدو

ميسي يكشف: ابني يقيّم مباريات برشلونة وهذا رأيي في رونالدو

ميسي يكشف: ابني يقيّم مباريات برشلونة وهذا رأيي في رونالدو

27-12-2018 08:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في حوار مطول مع صحيفة "الماركا" الإسبانية، عن عدد من المواضيع، أبرزها ابنه تياغو، ومنافسه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى جانب تفاصيل عن حياته العائلية.

وعند سؤاله عن طفليه ماتيو وتياغو، اللذين يظهران معه كثيرا في ملعب "كامب نو"، أجاب ميسي "إنهما يعشقان كرة القدم كثيرا.. تياغو يفهم كثيرا لأنه الأكبر.. يناقشني في العديد من الأمور بشأن المباريات".

وتابع: "أتعرض لكثير من الانتقادات من طرفه.. لأنه يتابع باهتمام كبير مباريات برشلونة والليغا وأبطال أوروبا.. يسألني عن اللقاءات ويخبرني حين يرى أن الأمور ليست على ما يرام".

وأضاف: "حين كانت برشلونة تنهزم، كنت أفضل في السابق أن التزم الصمت داخل البيت، لكنه كان يستفزني بأسئلته ليعرف ماذا حصل، ولماذا لم نفز".

ويبدو أن "البرغوث" ما يزال يفكر في الإنجاب، حيث قال "أنا وأنتونيلا نرغب في إنجاب طفلة.. لم نقرر أي شيء إلى حدود الساعة لكن سنرى.. الأمر ما يزال مبكرا".

وأوضح أن عائلته تبقى أهم من أي شيء، حيث قال "أحب الكرة وأحب اللعب، لكن عائلتي تظل فوق أي اعتبار".

وعن منافسه رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، أوضح ميسي أن المنافسة مع "الدون" رائعة ومثيرة للاهتمام بالنسبة للمشجعين، مضيفا: "يبدو أن ريال مدريد يفتقد خدمات رونالدو.. كان يسجل الكثير من الأهداف ويفجر مفاجآت عديدة".

وذكر ميسي أنه يملك 5 جوائز للحذاء الذهبي و5 للكرة الذهبية، مشيرا إلى رغبته في الفوز بخامس لقب بدوري أبطال أوروبا: "سيكون من الجيد حدوث ذلك هذه السنة. هذه البطولة تبقى دائما مميزة بالنسبة لي وأطمح للفوز بها".

واسترسل قائلا: "كل الألقاب التي أحرزها، هي اعتراف بمجهوداتي ومجهودات كل اللاعبين زملائي.. إنها ألقاب الجميع".

وردا على سؤال، هل تفتقد إنييستا؟، ردّ ميسي: "أفتقده كثيرا داخل وخارجه. لقد تقاسمنا الكثير من الأشياء، مباريات ودورات تدريبية وأمور بعيدة عن الساحرة المستديرة".

وتحدث النجم الأرجنتيني أيضا عن زميله الفرنسي عثمان ديمبلي، فقال "على أرضية الملعب يمكن اعتباره ظاهرة.. ما يزال شابا وأمامه الفرصة للتأقلم مع النادي والمدينة.. الأهم أنه أدرك الأخطاء التي قام بها مؤخرا وصححها.. سنساعده ليضع كل تركيزه على كرة القدم فقط".
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21129

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم