حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8985

اهالي خريبة السوق يشكون من عدم توفر ادوية الضغط بالمركز الصحي الشامل

اهالي خريبة السوق يشكون من عدم توفر ادوية الضغط بالمركز الصحي الشامل

اهالي خريبة السوق يشكون من عدم توفر ادوية الضغط بالمركز الصحي الشامل

12-11-2018 03:39 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

موسى العجارمة - أشكتى أحد المواطنين لسرايا من إنقطاع أدوية الضغط بالمركز الصحي الشامل بمنطقة خريبة السوق بحجة خلو المستودعات من هذه الادوية .

وقال المواطن لسرايا ان أدوية الضغط بمركز الصحي لخريبة السوق غير متوفرة منذ أكثر 15 يوماً لافتاً بأن هذا الامر تكرر كثير وبات غير محتمل وليس لديه المقدرة المادية على شراء الدواء على نفقته الخاصة لافتاً أن بعض الادوية باهظة الثمن ومن صعب شرائها .


واضاف لسرايا ان المركز يتنقص من الكفاءات الطبية بالتحديد قسم العظام والانف والأذن والحنجرة ومؤكداً بعد توفر طبيب باطني مختض للمركز ،مطالب من خلال سرايا بايجاد حلول سريعة من وزارة الصحة .

واكد مدير صحة محافظة العاصمة الدكتور عدنان اسحق لسرايا ان لا صحة بعدم توفر أدوية الضغط ،لافتاً بان الأدوية موجودة ولم تقطع من المراكز وإنها فقط عملية استبدال ادوية لا أكثر لان الدواء القديم تم سحبه من المؤسسة العامة للغداء والدواء .

وذكر الناطق الرسمي بأسم وزارة الصحة لسرايا أن الكفاءات الطبية للمراكز الصحية الشاملة مجهزة بالكامل وسياسة الوزارة إن تأمن طبيب أسرة واحد لكل مركز يستطيع التعامل مع الحالات البطانية ،مشياراً على أن مسألة تقيم الاطباء هذا امر يعود الى الوزارة وليس لمواطن عادي يقيم بشكل فني لافتاً ان هذا طبيب حاصل على أختصاص ومجلس الوزارة قام بتخريج أعلى الكفاءات الطبية.












لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8985

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم